الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعر إطلالة إليسا الذي تألقت به في حفل ملكة جمال لبنان 2024

الأحد 28/يوليه/2024 - 11:32 م
هير نيوز

شاركت النجمة اللبنانية إليسا في حفل تتويج ملكة جمال لبنان التي أقيمت مساء السبت 27 يوليو 2024، وأحيت الحفل بثلاث أغنيات.



وأطلت إليسا بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستاناً أسود اللون ومزين بكريستالات وردية عند منطقة الصدر، من تصميم David Koma، ويصل سعره إلى 2050 يورو، أي ما يعادل 107 ألف جنيه.


اقرأ أيضا:
لبنان يتوج ندى كوسا ملكة على عرش الجمال لعام 2024 بحضور إليسا (صور)

ويذكر أن ، ندى كوسا فازت بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2024، حيث كانت تتنافس على اللقب ضمن 14 مشتركة معها، وتبلغ ندى من العمر 26 عامًا، وهي من قرية رحبة وهي إحدى قرى قضاء عكار في محافظة لبنان الشمالي، حاصلة على ماجيستير في علم النفس العيادي، وهو العلم الذي يعتمد على المعرفة السيكولوجية والتمارين المستخدمة في مساعدة ودعم الفرد الذي يعاني من الاضطرابات السلوكية والانفعالية.


وقد سلمتها التاج الملكة ياسمينا زيتون على وقع أغنية "للصبية الملكة"، وقد حلت الوصيفة الأولى سارة لين بو جودة، والثانية غاييل باليان والثالثة ميليسا قزح والرابعة سيبيل بو شعيا .



وسلط الاحتفال الضوء على قصص النساء الملهمة، وشكل الموضوع الأساسي له، وقد تم في هذا الإطار اختيار لجنة تحكيم مؤلفة بشكل حصري من سيدات يُجسدن قصص نجاح كل في مجالها أبرزهن: ملكة جمال الكون للعام 1971 جورجينا رزق، الإعلامية ريا أبي راشد، الممثلة رزان جمال، والعارضة نور عريضة.



وقد تم اختيار النجمة إليسا كضيفة لهذا الحفل أما الأغنيات التي تم تقديمها خلال مرور المُشتركات فكانت جميعها بأصوات نسائية.



وشاركت في حفل الانتخاب 15 مُتبارية من حاملات الشهادات الجامعية، وقد حصلت على لقب الوصيفة الأولى الصبية ساره لينا بو جوده البالغة من العمر 19 عاماً فيما كان لقب الوصيفة الثانية من نصيب الصبية غاييل باليان البالغة من العمر 25 عاماً.

ads