السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تعتذر من أحلام بعد تصرفها الصادم.. والأخيرة ترد

الأحد 28/يوليه/2024 - 01:58 م
أصالة وأحلام
أصالة وأحلام


 

حرصت الفنانة  أصالة نصري على الاعتذار من الفنانة أحلام بعد تصاعد الأزمة بينهما خلال الفترة الأخيرة حول سرقة أصالة للحن أغنية أحلام وهو ما دفع أصالة للرد بطريقة اعتبرتها أحلام غير مناسبة، وهو ما دفع أصالة للاعتذار بمنشور رسمي عبر حسابها على موقع إكس من أحلام، خاصة بعد انتشار مقطع لنجل أحلام  متفاعلاً مع غناء أصالة في حفلها الأخير.

 



اعتذار أصالة من أحلام

 

وكتبت أصالة : أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك، وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم". 

 

وتابعت أصالة "أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معاً وكرمك ولطف حديثك عدا عن المتعة بالنسبة لي بمناوشاتنا وصبرك عليّ وسعة صدرك.. حقّك علي صديقتي".

 

ومن جانبها سارعت أحلام للرد على أعتذار أصالة وكتبت: حبيبتي أصولة الغالية.. أنا اللي اعتذر  منك بس أنا أحبك وابني يحبك وكلنا نحبك وغالية علينا ما أبي أي طرف يحاول يدس السم في العسل".

 

وأكدت أحلام أنها مازالت تعتبر أصالة الأ خت  والصديقة الغالية عليها وعلى أولادها وهكذا زوجها الشاعر فائق حسن.

 

اقرأ أيضا.. 

أحلام تواسي البنات: إذا زعلتوا اركبوا طيارة وسافروا

خلاف أحلام وأصالة

 

وخلال الفترة الماضية تصدرا الثنائي أحلام وأصالة حديث الجمهور بعد تصاعد الخلاف بينهما، حيث وجه الجمهور اتهامات لأصالة بسرقة لحن أغنية أحلام وهو ما نفته أحلام ولكن رد أصالة كان على غير المتوقع وحمل في طياته الكثير من السخرية وهو ما أزعج أحلام من أصالة.

 


 

 اقرأ أيضا..


أميرة أديب تشارك جمهورها كواليس وبينا ميعاد: مين أكتر حد بينام؟ (فيديو)


 

 

ads