الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة خليل تكشف عن مواصفات فتى أحلامها وتضع شروط

الأحد 28/يوليه/2024 - 12:28 م
أمينة خليل
أمينة خليل


 

كشفت الفنانة أمينة خليل عن مواصفات شريك وذلك عبر تصريحات صحفية لها، تزامناً مع النجاح الساحق الذي حققه فيلمها أكس مراتي الذي حقق تجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه.

 



مواصفات شريك حياة الفنانة أمينة خليل

 

وأشارت أمينة خليل في تصريحاتها أنها تفضل الشخص  الغير ممل وأن تتعلم منه أشياء جديدة، وأن يكون منفتح ولا يحكم على تفكير من حواليه، وتابعت أمينة خليل: ويكون هادي في التعامل لأني سخنة ومينفعش أكون مع حد عصبي زيي عشان هنقتل بعض، ومش هينفع يمنعني من التمثيل لأنه جزء مني.


 

أجدد أعمال أمينة خليل

 

على الصعيد الفني يعرض للفنانة أمينة خليل في السينمات حالباً فيلم أكس مراتي وحقق العمل نجاحاً كبيراً منذ عرضه في السينمات وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

 

 

يشارك في بطولة العمل إلى جانب الفنانة أمينة خليل كلا من، محمد ممدوح، هشام ماجد، مصطفى غريب، خالد كمال، وغيرهم. 

 

 اقرأ أيضا..


أميرة أديب تشارك جمهورها كواليس وبينا ميعاد: مين أكتر حد بينام؟ (فيديو)


آخر أعمال أمينة خليل

 

ومؤخراً شاركت الفنان أمينةً خليل في فيلم شقو الذي لاق تفاعل كبير من قبل الجمهور ونجوم الوسط الفني وتدور أحداثه حول  مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

 

 

أبطال فيلم شقو

 

يشارك في بطولة العمل كلا من محمد ممدوح، وأمينة خليل ويسرا،  دينا الشربيني، وعباس أبوالحسن ووليد فواز، ومحمد جمعة، وتأليف وسام صبري، والفيلم مأخوذ عن عمل أدبي، ومن إخراج كريم السبكي.



اقرأ أيضا.. 

بعد شهرتها بالتمثيل.. أميرة أديب تتجه للغناء لأول مرة بـ«كارت محروق»

ads