الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 إطلالات أنيقة مستوحاه من بلوجر الموضة هالة رضا لسهرات ليلية صيفية (صور)

الجمعة 26/يوليه/2024 - 10:07 م
إطلالات بلوجر الموضة
إطلالات بلوجر الموضة هالة رضا

تثير بلوجر الموضة هالة رضا، المعروفة بحسها المتميز في الموضة، الإعجاب باستمرار. سواء كانت تحضر مناسبات رفيعة المستوى أو تعرض إطلالاتها اليومية على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن خيارات أسلوبها تبرز دائمًا أناقة هالة رضا وبساطتها، وفي التقرير الآتي تسلط «هير نيوز» الضوء على بعض أفضل لحظات الموضة للبلوجر هالة رضا. 




5 من أفضل إطلالات بلوجر الموضة هالة رضا
 





 أناقة ليلة مرصعة بالنجوم


 في عباءة ذات طابع ليلي مرصعة بالنجوم ومزينة بتفاصيل فضية، جسدت هالة رضا الأناقة، حيث أضاف خط العنق لمسة عصرية، بينما أكملت تسريحة ذيل الحصان المصقولة وأقراط البوهو الأنيقة الإطلالة. 





إطلالة باربي مع هالة رضا


 تألقت هلا رضا بفستان وردي محتشم من تصميم Style by PS، وهي شركة شرق أوسطية مشهورة لتنسيق الأزياء الشخصية، ولقد قامت بإقران الفستان الأنيق مع حقيبة يد بيضاء من شانيل ومكياج عيون دخاني، مما خلق مظهرًا ساحرًا وأثيريًا.



اقرأ أيضا.. 







إطلالة كاجوال للسهرات الليلية 


 وفي سترة سوداء ملفتة للنظر ومزينة بزخارف مدهشة، أظهرت هالة رضا ذوقها في ارتداء الملابس النسائية القوية، حيث صممت السترة مع بنطال أسود كبير الحجم وسترة من الساتان، واختارت تصميمًا واسعًا ومجوهرات بسيطة للحفاظ على التركيز على الإطلالة المميزة.


رومانسية روزيت الإيطالية مع هالة رضا
 


بدت هالة رضا مثيرة في هذا الجزء العلوي المزين بالوردة الحمراء. وكانت الجاذبية الأنثوية لتصميم الفتحات الأمامية والرقبة ذات الرسن متوازنة تمامًا مع الجينز ذو الساق المستقيمة والنظارات المربعة الكلاسيكية، ما خلق مظهرًا يتماشى مع الموضة وملفتًا للنظر.





الإطلالة الذهبية المتوهجة 


 كانت عباءة هالة رضا الذهبية المتلألئة والمزخرفة تذكرنا بالإطلالات الخليجية في الأعياد الدينية، ولقد ارتدت أقراطًا رائعة تصل إلى الكتف وساعة رائعة، مما خلق مظهرًا متواضعًا وساحرًا على حدٍ سواء.





اقرأ أيضا..


ads