الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالورود.. استقبال حافل من الجمهور لسيلين ديون استعداداً لاحياء حفل أولمبياد باريس 2024

الخميس 25/يوليه/2024 - 02:40 م
سيلين ديون
سيلين ديون


وصلت النجمة العالمية سيلين ديون  إلى العاصمة الفرنسية باريس في الساعات الماضية استعداداً لإحياء حفل أولمبياد باريس 2024، وسط حفاوة من الجمهور الذي استقبلها بالورود، معربين عن سعادتهم الكبيرة للقائها بعد تغيبها عن الساحة الفنية بسبب معاناتها مع مرض «متلازمة المتيبس النادر» الذي أصيبت به مؤخراً.

 



إطلالة سيلين ديون تخطف الأنظار في باريس

 

واختارت سيلين إطلالة كلاسيكية مميزة بفستان أسود طويل من علامة ديور، عكست مدى جمالها وأناقتها المعهودة، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مربوطة مع القليل من المكياج البسيط.

 

 

وكانت ديون في قمة سعادتها فور وصولها العاصمة الفرنسية ولقائها بجمهورها الكبير الذي ملأ شوارع باريس حاملاً في يده الورود والابتسامة على شفتيه للقاء نجمتهم المفضلة سيلين ديون، خصوصاً بعد مرورها بفترة عصيبة خلال فترة مرضاها والتي كشفت عنها خلال فيلمها الوثائقي « أنا سيلين ديون».

 



اقرأ أيضا.. 


معاناة سيلين ديون مع المرض

 

حيث ظهرت مغنية البوب الكندية خلال الفيلم وهي تستشير طبيباً حول حالتها قبل أن تصاب بتشنج ويتوقف جسمها بالكامل ، بينما يحاول الطبيب ومساعده تقديم العلاج اللازم لها ومساعدتها على إعادة توازنها وإيقاف التشنجات، وبعد تعافيها تغلب العاطفة ديون وتظهر وهي مجهشة بالبكاء، تتذكر رقصها وغنائها على المسرح والوقت التي كانت فيه مفعمة بالحيوية والحركة ولكنها في ذات الوقت مازال لديها الشغف للعودة مجدداً، حتى لو لم تتمكن من المشي ستزحف على حد تعبيرها ولن تستسلم.

 


 اقرأ أيضا..


 

ads