الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقطات جديدة من خطوبة مروة أنور بعد تصدرها التريند (فيديو وصور)

الثلاثاء 23/يوليه/2024 - 06:47 م
مروة أنور
مروة أنور

احتفلت الفنان مروة أنور بحفل خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني خلال الساعات الماضية في حفل ضم الأهل والإصدقاء ونجوم الفن.

 





إطلالة مروة أنور في حفل خطوبتها


 

وخطفت الفنانة مروة أنور الأنظار بجمالها ونعومتها حيث ارتدت فستان مميز وبسيط باللون الأبيض مزين باللورود ومكشوف من منطقة الصدر، بينما اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة مع غرة جانبية على وجهها، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم وبسيط.





اقرأ أيضا.. 

الجمهور يتفاعل مع قصة «مليحة» بعد عرض أولى حلقاته في رمضان 2024






 

 


وحظت صور وفيديوهات الفنانة مروة أنور على تفاعل كبير على السوشيال ميديا حيث أعجب الجمهور بإطلالتها البسيطة ونعومتها وانهالت التعليقات على المنشورات التي اكتسحت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعبارات من الحب والغزل متمنين للعروسين السعادة في حياتهما القادمة.

 

 



وقد احتفلت الفنانة مروة أنور خلال الفترة الماضية بحفل بسيط في منزلها لإعلان خطوبتها وشارع شقيقها الفنان خالد أنور بعض الصور عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وحظت الصور على تفاعل كبير وانهالت عليهم المباركات من الجمهور ونجوم الوسط الفني.


 

 




آخر أعمال الفنانة مروة أنور


 

شاركت الفنانة مروة أنور مؤخراً في مسلسل مليحة الذي يستعرض القضية الفلسطينية، وحقق العمل نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه في رمضان 2024

 

 


وشارك في بطولة مسلسل مليحة، كلا من دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، سيرين حاس وغيرهم.

 

 

وأحداث العمل كانت تدور فيما تتعرض له فلسطين من انتهاكات على يد الاحتلال من خلال استعراض قصة مليحة الفتاة الفلسطينية التي تعرضت للقصف في طفولتها وتركت منزلها لتستقر في ليبيا ولكنها بعد ذلك تقرر العودة لبلدها.


 





 اقرأ أيضًا..

 

ads