الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد ومكان عزاء والدة السيناريست باهر دويدار

الأربعاء 24/يوليه/2024 - 01:00 ص
السيناريست باهر دويدار
السيناريست باهر دويدار

أعلن السيناريست باهر دويدار، وفاة والدته، بعد صراع مع المرض، وكتب باهر دويدار منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".




باهر دويدار يعلن وفاة والدته 



كتب السيناريست باهر دويدار، عبر حسابه على فيسبوك: البقاء والدوام لله، انتقلت إلى جوار ربها الكريم الغفور الرحيم أمي وقرة عيني وسندي وركني الركين وملاذي الحصين عايدة محمد حسن دويدار.


وتابع باهر دويدار: ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، اللهم إننا قد وكلناك في جزاءها عما احسنت الينا فيه ونشهدك انها احسنت الينا كما لا يتخيل بشر، اللهم فأحسن اليها واكرم نزلها واجزها عنا خير الجزاء، فضلا نسألكم الفاتحة والدعاء، ولا اراكم الله مكروها في عزيز عليكم.




اقرأ أيضا.. 

رحل في عز شبابه.. ما سبب وفاة السيناريست شريف بدر الدين؟







موعد عزاء والدة باهر دويدار 


وكشف باهر دويدار موعد ومكان عزاء والدته، حيث قال: يقام العزاء في القاهرة بإذن الله غدا الأربعاء 24 يوليو بمسجد الشرطة بالتجمع الأول، قاعة الصفا وقاعة المروة عقب صلاة المغرب.



من هو باهر دويدار ؟


 - باهر دويدار سيناريست مصري ولد في 29 من أكتوبر 1973 وتخرج من كلية الطب القصر العينى «جامعة القاهرة».

- بدأ في العمل الفني سنه 2010 من خلال الإذاعة فألف مسلسل «علشان خاطر مصر» من بطولة حمادة هلال وأحمد السقا ودخل التليفزيون في سنة 2012 قدم أول أجزاء مسلسل «حكايات بنات» وظل 3 سنوات دون أن يقدم أي أعمال حتى عام 2015.

- فقدم مسلسل «حق ميت» من بطولة حسن الرداد وإيمى سمير غانم ثم في 2016 قدم مسلسل «الميزان» من بطولة غادة عادل في عام 2017 قدم أهم أعماله في مسلسل «كلبش» الجزء الأول من بطولة «أمير كرارة» ومن ثم قدم الجزء الثاني والثالث وتعاون مرة أخرى مع «أمير كرارة» في مسلسل الاختيار عام 2020 وفي عام 2021 قدم مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز وهند صبري.





اقرأ أيضا..

بعد أنباء مرضها.. كندة علوش تهنئ السيناريست تامر حبيب بعيد ميلاده



ads