الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحل في عز شبابه.. ما سبب وفاة السيناريست شريف بدر الدين؟

الأربعاء 17/يوليه/2024 - 08:11 م
شريف بدر الدين
شريف بدر الدين


رحل عن عالمنا اليوم واحد من أبرز صناع الفن، السيناريست شريف بدرالدين عن عمر يناهز 45 عاماً تاركاً خلفه حزن عميق في قلوب كل من حوله بداية من أهله وصولاً لأصدقائه وجمهوره الذي تابع أعماله وتفاعل مع أحداثها.

 



سبب وفاة شريف بدر الدين

 

وكشفت إلهام حمدان، أستاذة التأليف والكتابة الإبداعية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك سبب وفاة السيناريست شريف نجم الدين وكتبت: ابننا الفنان خريج معهد السينما بأكاديمية الفنون السيناريست الموهوب شريف بدر الدين في ذمة الله توقف قلبه صباح اليوم على أثر أزمة قلبية، قلبه اعتصره الألم على فراق زوجته وأم بناته، ربنا يجمعك معها في جنات النعيم يا أوفى البشر ويتولى بناتك برحمته ويشملهما برعايته، سبحان من له الدوام إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 



 اقرأ أيضا..  

من هو شريف بدر الدين 

 

ولد شريف بدر الدين في الغربية في عام 1979.

 

 حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة في عام 2001، بعدها اتجه للمجال الفني حيث حصل على درجة البكالريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما.

 

شارك في العديد من الأعمال الفنية التي كان لها تأثير ونجاح كبير مثل، هبة رجل الغراب، تامر وشوقية، العيادة، الباب في البا.

 

 

توفت زوجته منذ فترة وسبب ذلك في مرورة بفترة صعبه خاصة أنه كان مرتبط بها ارتباطاً شديدة ولم يترك فرصة إلا وعبر فيها عن حبه لها سواء من خلال لقاءاته أو صفحاته على التواصل الاجتماعي.

 

 

 اقرأ أيضا.. 

ads