الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لفضيحة صور البلوجر هند القحطاني

الإثنين 22/يوليه/2024 - 09:16 م
البلوجر السعودية
البلوجر السعودية هند القحطاني

أثارت البلوجر هند القحطاني الجدل في الساعات الماضية الأخيرة، وذلك عقب انتشار صورة غير أخلاقية لها عبر منصة إكس، تويتر سابقا، وكانت البلوجر الشهيرة عبر تطبيق الصور والفيديوهات "سناب شات"، هند القحطاني، تحقق أعلى المشاهدات من خلل نشر صور لها، إلا أن صورها الأخيرة أثارت الجدل، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» القصة الكاملة لفضيحة هند القحطاني. 





قصة فضيحة هند القحطاني 


انتشرت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبالأخص تطبيق "سناب شات"، للبلوجر السعودية هند القحطاني، حيث تظهر في الصورة بشكل غير أخلاقي، ما أثار الجدل عبر منصات التواصل بين مؤيد ومعارض. 

فيما ظهر مقطع فيديو عبر منصة "سناب شات" تظهر فيه البلوجر السعودية هند القحطاني، وهي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، بشكل لافت للنظر، بالإضافة إلى أن مقطع الفيديو "غير لائق أخلاقيا"، حيث ظهرت البلوجر بشكل يظهر جزء كبير من جسدها عاري. 




اقرأ أيضا.. 





رد فعل الجمهور على فضيحة هند القحطاني 


وقد أثارت صور البلوجر السعودية هند القحطاني بالإضافة إلى مقطع الفيديو الخادش للحياء، الجدل في الساعات القليلة الماضية، حيث انقسمت الآراء بين مدافع ومهاجم، فهناك من أكد أن تلك الصور ومقطع الفيديو حقيقية وخاصة بالبلوجر السعودية المنتشرة عبر تطبيق "سناب شات". 

بينما دافع البعض من رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة عن البلوجر السعودية هند القحطاني، عن أن تلك الصور غير حقيقية ومفبركة، وتم استخدام فيها تقنية الذكاء الاصطناعي، وأنها لابد أن تظهر لتؤكد الحقيقة، بينما شن البعض الهجوم على السعودية وأنها تنشر تلك الصور ومقاطع الفيديو لتحقق أعلى نسب المشاهدات. 






اقرأ أيضا.. 



ads