الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القنوات الناقلة لحفل الفنان كاظم الساهر في العلمين الجديدة

الإثنين 22/يوليه/2024 - 03:20 م
كاظم الساهر
كاظم الساهر


 

 

تصدر الفنان كاظم الساهر تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد إعلان عرض حفله في مهرجان العلمين بنسخته الثانية على شبكات قنوات الشركة المتحدة.

 

القنوات الناقلة لحفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين الجديدة

 

ومن المقرر أن يذاع الحفل على قناة أون حيث نشرت الفنانة البرومو الدعائي للحفل معلقة: انتظروا القيصر كاظم الساهر في مهرجان العلمين غدا الساعة 9 على قناة on ، والثلاثاء على قناة dmc .

 


حفل كاظم الساهر في العلمين الجديدة

 

وقد شهد الحفل الذي أقيم مساء الخميس الماضي الموافق 18 يوليو 2024، وامتد للساعات الأولى من صباح الجمعة حضور وتفاعل غفير من الجمهور  رفع شعار كامل العدد، في أمسية غنائية ل أشعلت أصدائها كافة شبكات التواصل الاجتماعي.

 

 

قدم كاظم خلال الحفل مجموعة من ألمع أغانيه الذي يحبها ويعشقها الجمهور مثل زيديني عشقاً، يا مسافر، أحلامي، وسط تفاعل وترديد الجمهور في إنسجام تام.

 


اقرأ أيضا.. 


حفل كاظم الساهر في القاهرة

 

وخلال الأيام الماضية تصدر اسم الفنان كاظم الساهر حديث الجمهور بعد انتشار فيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي لمعجبة تطلب منه الزواج أثناء حفله بالقاهرة،  ليرد عليها كاظم الساهر قائلاً: أعمل إيه؟ أتجوزك؟ أكيد ليا الشرف بس القلب راح.

 

وهذا التصرف لفت انتباه الجمهور الحاضرين وعلى السوشيال ميديا مشيدين بطريقته في الرد كما وصفوه بقمة الأدب والرقي في تعامله مع جمهوره.

 

وقد أعرب كاظم عن سعادته الكبيرة بالعودة لإقامة حفلاته في القاهرة بعد غياب أمتد لسنوات وكتب عبر حسابه على موقع فيسبوك ترويجاً لحفله: ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد. لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك".


اقرأ أيضا.. 


ads