الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سامو زين يكشف عن آخر أعماله «كوابيس»

الإثنين 22/يوليه/2024 - 01:36 م
هير نيوز

حل المطرب سامو زين ضيفا على الإعلامية نرمين شريف عبر برنامج "هو وهن" المذاع عبر قناة المحور.


وكشف المطرب سامو زين عن أحدث أعماله الفنية المنتظرة والأعمال الجديدة قائلاً:" عندي فيلم إسمه كوابيس شغال على قصته من 3 سنين".


وعن فيلمه المنتظر "كوابيس" قال سامو زين: "يدور في إطار كوميدي ويحتوي على أكشن إيضًا ودارما".




علق الفنان سامو زين على الخلاف الذي دار بينه وبين مروان خوري، على خلفية اتهامه للأخير بسرقة لحن وكلمات أغنيته "اللي بيغار" وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام معلنا عدم رضاه عن تصريحات مروان خوري في أحد اللقاءات التليفزيونية.


الخلاف بين سامو زين ومروان خوري


أعلن سامو زين خلال الفترة الأخيرة عن قيام مروان خوري بسرقة لحن وكلمات أغنيته "يسلم اللي بيغار"، واستخدمها في أغنيته "مش قادر"

الأمر الذي دفع مروان خوري للرد على تصريحات سامو زين، وذلك من خلال لقاءه مع الإعلامية رغدة شلهوب من خلال برنامجها"زمن" حيث قال: " إن الصديق الحقيقي والمُحب لا يبدي عتبه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بل يبادر للتواصل هاتفياً وإبداء وجهة نظره وإلا فيكون تصرفه ناجماً عن حب الظهور".

وتابع: "اعتمدت على المقسوم في عدد من الأغاني الشرقية الخاصة بي سواء في "يسلملي اللي بيغار"،"قصر الشوق" و"كل القصايد " لذلك أنا لست بحاجة لأخذ جمل من عمل أحد، وإذا حدث هذا الأمر وأخدت يكون عن غير قصد".



سامو زين يرد على تصريحات مروان خوري


علق سامو زين على ما قاله مروان خوري مع رغدة شلهوب، وأعرب عن رفضه لما قيل عنه في البرنامج، كما احتفظ بحق الرد في وقت آخر حيث قال من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع اكس "تويتر سابقا": "تصريح الفنان صديقي الذي أكن له كل الحب والاحترام مروان خوري مع المذيعة المتألقة راغدة شلهوب  ما عجبني، ومش رح رد حاليا على الكلام مش وقته بس نعود قريبا ونرد .. بلاش أنا".

ads