الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل سقوط فتاة من الدور ال13 سليمة ورواد السوشيال في ذهول

السبت 20/يوليه/2024 - 11:25 م
سقوط فتاة
سقوط فتاة

سقطت فتاة من الدور الثالث عشر، وقد انتشر مقطع فيديو صادم للفتاة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولكن ما أثار ذهول نشطاء منصات التواصل أن الفتاة أنقذتها العناية الإلهية، لتسقط معافاة وسليمة، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل سقوط فتاة من الدور الثالث عشر. 



العناية الإلهية تنقذ فتاة سقطت من الدور الثالث عشر 


وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم لفتاة تسقط من الدور الثالث عشر في البناية التي تسكن بها، وهي تحمل الجنسية الروسية، وتبلغ من العمر 22 عامًا، في مدينة نوفوسيبيرك الروسية. 

بينما أنقذت العناية الإلهية فتاة سقطت من الدور الثالث عشر، حيث سقطت على رقعة من العشب أسفل البناية، التي كانت تقطن بها، ما جعلها تنزل سليمة ومعافاة وبدون كسور أو خدوش، وكانت تنتقل من مكان سقوطها إلى المستشفى الأقرب لها لفحصها وتقديم العلاج اللازم لها على قدميها.

بينما أوضح تقرير المستشفى الطبي أن الفتاة التي سقطت من الدور الثالث عشر من البناية الروسية "لا تعاني من كسور أو أي شئ، بل عبارة عن رضوض في الرئة، نتيجة لسقوطها من ارتفاع عالي، وذلك نتيجة لقوة الارتطام بالعشب أسفل منزلها وطريقة السقوط نفسها" . 



اقرأ أيضا.. 







نشطاء التواصل يثيرون الجدل حول سقوط فتاة 


وسقطت فتاة من الدور الثالث عشر، وهي فتاة روسية، تبلغ من العمر 22 عامًا، سقطت أسفل البناية التي تقطن بها، لكن العناية الإلهية أنقذتها بسبب سقوطها على العشب، ما دفع إسلام محمد يقول عبر حسابه على "إكس": "لما نشوف البنت وهي بتسقط من الدور الثالث بنشوف أنها نزلت بطريقة علمية منعت تكسير وتهشيم عظامها، حمت رأسها والعشب قام بحماية عظامها، لتصل إلى المستشفى على أقدامها، وتغادرها بعد ذلك". 





اقرأ أيضا.. 

ads