الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر كره مريم فخر الدين لعيون ابنتها إيمان ذو الفقار (فيديو)

السبت 20/يوليه/2024 - 03:45 م
مريم فخر الدين
مريم فخر الدين


 

حلت إيمان ذو الفقار ابنة الفنانة الراحلة مريم فخر الدين ضيفة على بودكاست لحظات الذي تقدمة الإعلامية سحر عبد الرحمن، وتحدثت عن الكثير من الأمور الشخصية المتعلقة بوالدتها إلى جانب توتر علاقتهما.

 



سبب كره مريم فخر الدين لعيون ابنتها

 

وقالت إيمان ذو الفقار في حديثها مع سحر عبد الرحمن أن والدتها الفنانة مريم فخر الدين كانت قوية وشديدة وكانت ترى دائماً أنها لا تشبهها بل تشبه والدها وعائلته، كما كانت تقول لها دائماً أنها تكره عيونها لأنها ينبعث منها كلام لم يستطيع لسانها إخراجه، معلقة: ماما كانت دايماً تقولي عنيكي بتنطق كلام لسانك مش قادر يقوله عشان كدا أنا بكره عنيكي.

 


 

وتابعت إيمان ذو الفقار: أنا مؤدبه ومتربية ومقدرش أرد عليها، وهي كانت قوية جداً، لكنها بردو كانت كوميديانه ودا جانب مش كل الناس تعرفه عنها هما حصروها في أدوار معينه بسبب جمالها ولكنها كانت هتبقى عظيمة في الكوميدي.

 


اقرأ أيضا.. 


خلاف مريم فخر الدين وابنتها

 

وعن خلاف إيمان ذو الفقار مع والدتها مريم فخر الدين، قالت أنها تخاف كثيراً من تفتح فيديو لوالدتها وهي تتحدث عنها لأنها دائماً تحرجها في لقاءاتها ومن ضمن الحوارات التي تكرهها لها عندما قالت أن ابنتها تريد أن تكون ولا حاجة، وهو ما أزعجها لأنها تعمل مدرسة ولديها الكثير من الخبرة والمهارات، مشيرة أن والدتها كانت تفضل أن تكون ابنتها ممثلة ولكنها رفضت ذلك لأنها عاشت طفولة صعبة بسبب عمل والدتها لذلك لم تكن تريد أن تفعل ذلك بأولادها.

 

 

اقرأ أيضا..

وفاة الشاعر كريم العراقي بعد صراع مع السرطان وكاظم الساهر ينعاه

 

 

 

ads