الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسام حبيب يتخطى أزمته مع شيرين عبدالوهاب بـ«اثبتلي حبك»

الخميس 18/يوليه/2024 - 03:09 م
حسام حبيب
حسام حبيب


 

بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها الوطن العربي كله حول خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والتي وصلت للقضايا انتهاءً للصلح في سراي النيابة، فجر الملحن تيام علي مفاجأة عن قرب طرح أغنية للفنان حسام حبيب تحت عنوان «إثبتلي حبك».

 


تفاصيل أغنية حسام حبيب الجديدة

 

ووفق بيان تيام علي فإن الأغنية مكتملة وكان من المقرر طرحها في الأيام الماضية ولكن المشاكل والخلافات التي وقع فيها حسام حبيب مؤخراً تسببت في تأخير طرح الأغنية ولكن من المتوقع طرحها قريباً.

 

كما كشف علي أن الأغنية يغلب عليها الطابع الدرامي وتحمل الكثير من المشاعر المعتادة علىها جمهور حسام حبيب.

 

وخلال الفترة الماضية تصدر الفنان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حديث السوشيال ميديا بعد أزمتهما الأخيرة التي وصلت للقضاء بعد اتهام شيرين لحسام بالإعتداء عليها بالضرب المبرح وإصابتها بإصابات بالغة، ومن جانبه نفى حبيب كل تلك الاتهامات.

 


اقرأ أيضا.. 


اعترافات حسام حبيب في النيابة

 

وخلال التحقيقات كشف الفنان حسام حبيب الكثير من المفاجآت الغير متوقعة، حيث أكد على أن شيرين تعمدت أذية نجلتها مما استدعاه للتدخل السريع لحمايتها.

 

وقال حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب قفلت عليه باب زجاجي بالمفتاح وظل يحاول الخروج ومناداتها لمساعدته ولكنها رفضت.

 

من ضمن الاعترافات التي أثار حسام حبيب بها الجدل أمام النيابة، أنه شاهد موقف لن يستطيع نسيانه أبداً لذلك كسر الباب الزجاجي ودخل مسرعاً لأخذ البنت.

 

اتصل حسام حبيب بوالد ابنة شيرين عبد الوهاب وأخبره أن يأتي مسرعاً لأخذ ابنته، مؤكداً عليه أنه لابد من يبعدها عن شيرين عبد الوهاب

 


اقرأ أيضا..

عمرو دياب يحتفل بزفاف ابن شقيقه بحضور أبو هشيمة 

ads