الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد واقعة الإعتداء.. النيابة تأمر بتشريح جثمان الفنان تامر ضيائي

الخميس 18/يوليه/2024 - 01:31 م
تامر ضيائي
تامر ضيائي


 

توفي مساء أمس الفنان تامر ضيائي على بوابة معهد الأورام بعد مشاجرة بينه وبين فرد الأمن اختلفت حولها الأراء والأسباب وحتى اللحظة لم يثبت أي شيءحول سبب وفاته ولماذا توفي فجأة بعد خناقة مع فرد الأمن.

 


تشريح جثمان الفنان تامر ضيائي

 

وكشفت مصادر مقربة من الراحل تامر ضيائي أن الجهات المختصة أمرت بتشريح الجثة وإصدار تقرير الطب الشرعي بشأن تفاصيل وفاته، وذلك بعد سقوطه صباح اليوم بعد مشاجرته مع فرد أمن على إحدى بوابات معهد الأورام عندما كان برفقة زوجته المريضة.

 

 

وأكد المصدر ذاته أن جثمان الفنان تامر ضيائي من المقرر أن يذهب إلى مشرحة زينهم خلال الساعات المقبلة لعرضه على  الطب الشرعي المختص ومعرفة سبب الوفاة الحقيقي.

 

 


 

 

تفاصيل وفاة الفنان تامر ضيائي

 

وكشفت التحقيقات الأولية أنه وقعت مشاجرة على بوابة معهد الأورام بين فرد الأمن والفنان تامر ضيائي عندما كان  يصطحب زوجته لعمل جلسة كيماوي، ومن هنا أشار فرد الأمن في أقوله أن الفنان لم يلتزم بالدور وقام بصفعه على وجهه، ثم علم فرد الأمن أن الفنان تامر ضيائي سقط على بوابه أخرى للمستشفى وتوفي.

 

 

وأكد نقيب الممثلين أشرف زكي أن حق الفنان تامر ضيائي لن يضيع، مؤكدا أن مجلس إدارة النقابة أوكل لجنة قانونية كاملة لمتابعة القضية ولن يضع حقه ابدا.

 

 

وحالياً تجري الجهات المختصة تحرياتها حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وسيتم كشف جميع ملابساتها بالكامل خلال الساعات المقبلة.

 

اقرأ أيضا.. 


ads