الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوبة طالبة ثانوية عامة بعد آخر امتحان أمام اللجنة

الأربعاء 17/يوليه/2024 - 10:02 م
امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة

اختتم طلاب الثانوية العامة بشعبتي العلمي علوم والأدبي امتحاناتهم اليوم الأربعاء، وسط فرحة عارمة من الطلاب والأهالي الذين أعربوا عن سعادتهم بسهولة الامتحانات.

 



خطوبة طالبة ثانوية عامة بعد آخر أمتحان أمام اللجنة

 

وتتويجاً لتلك اللحظة السعيدة، تصدر مشهد خطوبة طالبة من أسيوط حديث السوشيال ميديا بعدما فاجأها حبيبها بخطوبتها بعد أداء آخر امتحان أمام اللجان، حاملاً في يده عليه الدبل والورود لتتعالى أصوات الزغاريد من الأهالي المتواجدين والطلاب، وتصبح الفرحة فرحتين.

 

ومن ضمن المواقف المؤثرة التي حدثت في ختام الثانوية العامة اليوم هو لفتة مميزة من والدة طالبة لابنتها بعد انتهائها من الامتحان حيث طبعت بنر مكتوب عليه رسالة تحمل الكثير من المشاعر التي تنم عن حبها وتقديرها لمجهودها، وكتبت: "أقوى بطلة ميرنا خلصت ثانوية عامة وخلصت علينا".

 


 

اقرأ أيضا.. 


مؤشرات نسبة النجاح في شهادة الثانوية العامة

 

وبلغ عدد الطلاب المؤديين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام ألفًا و86 طالبًا وطالبة، بجانب 81 طالبًا، هذا إلى جانب 38 طالبًا وطالبة يؤدون الامتحانات داخل بمستشفى 57357 ومعاهد الأورام، و 255للمكفوفين، و3306 لطلاب الدمج التعليمي، و 1646  للطلاب المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

 

جدير بالذكر أن وزارة التعليم والتعليم الفني قد أعلنت مؤشرات نسبة النجاح في شهادة الثانوية العامة في مواد اللغة العربية والأجنبية  الثانية والفيزياء، فجاءت نسبة النجاح في مادة العربية  96.62٪؜، بينما بلغت نسبة نجاح اللغة الأجنبية الثانية  97.88٪؜، والفيزياء 94.21٪؜.


اقرأ أيضا..

ads