الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة الفنان تامر ضيائي بعد تعرضه لحادث اعتداء

الأربعاء 17/يوليه/2024 - 07:22 م
تامر ضيائي
تامر ضيائي


 

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان تامر ضيائي حيث أعلن خبر الوفاة الفنان عمرو عبد العزيز، منذ قليل عبر صفحته الرسمية وكتب: كدا يا تامر تمشي فجأة كدا وتخضنا كلنا لا إله إلا الله، الله يرحمك يا حبيبي ويجعل مثواك الجنة.

 


وفاة تامر ضيائي 


 

وقد كشف نقيب الفنانين أشرف زكي عن تعرض الفنان تامر ضيائي لحادث غدر، مشيراً إلى أن وفاة تامر ضيائي جاءت بعد تعرضه لحادث اعتداء من أحد الأشخاص، حيث كان بصحبة زوجته التي تعالج من السرطان، ويجري التحقيق في الحادث في قسم شرطة التجمع الأول.

 

 



تعرض الفنان تامر ضيائي لجلطة في المخ



 

وقد أعلن الفنان تامر ضيائي في الأيام الماضية عن تعرضه لجلطة دماغية أسفرت عن نقله إلى أحد المستشفيات وذلك بمنشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


 

كما تعرض الفنان تامر ضيائي في الفترة الأخيرة لحادث سير مروع أدى إلى تهشم سيارته وهو ما أثار قلق متابعيه ليخرج بعدها ويطمأن جمهوره مؤكداً أنه بصحة وسلامة ولم يصبه شيء.




 


 

 أبرز أعمال تامر ضيائي



 

يذكر أن من أبرز أعمال الفنان تامر ضيائي هو مسلسل الصياد الذي شارك فيه بالتعاون مع الفنان الكبير يوسف الشريف وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والإثارة حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، يحدث له بعض الظروف نتيجة حادث أعاقة عن ممارسة بعض مهامه، ليتم استبعادك من وظيفته، ويتطور الأحداث يقع على عاتق الأجهزة الأمنية قضية مهمة بعد حيرة يضطروا للاستغانة به مجددا لكشف غموض تلك القضية.


 






اقرأ أيضا..

عمرو دياب يحتفل بزفاف ابن شقيقه بحضور أبو هشيمة 

ads