الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد فؤاد يصاب بجلطة في الوجهه بعد خطوبة ابنته

الأربعاء 17/يوليه/2024 - 08:36 م
هير نيوز

تصدر الفنان محمد فؤاد خلال الأيام الماضية محرك البحث جوجل وانتشرت اخبار عنه بعد خطوبة ابنته حيث احتفل الفنان محمد فؤاد بحفل خطوبة ابنته بسملة في حفل بسيط بالساحل الشمالي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.


وانتشرت بعد الخطوبة أنباء عن مرض الفنان محمد فؤاد وإصابته بجلطة في وجهه ولكن الفنان كذب الخبر مؤكدا أنه بخير ويتمتع بصحةً جيدة، وردد العديد من المتابعين والجماهير ان الفنان " خد عين واتحسد " .
 


تفاصيل مرض الفنان محمد فؤاد


ولكن الأمر اختلف تماماً بعد ظهوره في خطوبة ابنته بسملة الذي أقيم يوم الإثنين في إحدى قرى الساحل الشمالي حيث انتشرت فيديوهات عده للفنان، ظهرت فيها أعراض المرض بشكل كبير على وجهه، ليتضح أنه أصيب بالفعل بمرض العصب السابع بعد احتفاله بزفاف نجله مباشرة، لكنه لم يرغب في الكشف عن تلك التفاصيل.

 
 
وفي التفاصيل كشفت مصادر مقربة من الفنان أنه أصيب بالفعل بالعصب السابع الذي يسبّب شللاً نصفياً بالوجه، يفقد المصاب به القدرة على الكلام بشكل سليم، ويخضع حالياً الفنان محمد فؤاد للعلاج.
 

خطوبة ابنة الفنان محمد فؤاد

 
واحتفل الفنان محمد فؤاد بحفل خطوبة ابنته بسملة في حفل بسيط بالساحل الشمالي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وطلت العروس بفستان أبيض بسيط تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها، واعتمدت على مكياج بدرجات النيود وأكملت إطلالتها باكسسوارات بسيطة في منطقة العنق.
 
وقدم الفنان محمد فؤاد مجموعة من الأغاني في حفل الخطوبة ولكن العاطفة غلبته من فرحته برؤيته ابنته عروس.، وظل يبكي بكاء حار وسط تفاعل الحاضرين.

سبب عدم ظهور الفنان محمد فؤاد الفترة الماضية

 
وخلال لقاء سابق مع الإعلامية ياسمين عز علق الفنان محمد فؤاد عن سبب اختفاءه الفترة الماضية وعدم ظهوره وذلك خلال حوار سابق مع الإعلامية ياسمين عز، ردا على أنه أول المرشحين من قبلها لاستضافته في البرنامج، معلقاً : " أنا مكنتش عايز أظهر معاكي عشان أظهر في الوقت ده وأنا بالشكل ده، والأوضاع الفترة اللي فاتت اتغيرت ومكنتش حابب أظهر إلا لما ده بتغير لأني مكنتش مرتاح للظهور".

احتفل الفنان محمد فؤاد بحفل خطوبة ابنته بسملة في حفل بسيط بالساحل الشمالي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

إطلالة ابنة محمد فؤاد في حفل خطوبتها

 
وطلت العروس بفستان أبيض بسيط تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها، واعتمدت على مكياج بدرجات النيود وأكملت إطلالتها باكسسوارات بسيطة في منطقة العنق.

وقدم الفنان محمد فؤاد مجموعة من الأغاني في حفل الخطوبة ولكن العاطفة غلبته من فرحته برؤيته ابنته عروس.
 
يذكر أن بسمله قد خطفت الأنظار بشكل كبير في فرح شقيقها الذي عقد خلال الفترة الماضية، وهي ترقص مع والدها على أنغام قصة حب ليقول لها وقتها :" خبي وشك، خبي وشك الله أكبر".


ads