الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيلا حديد وجه حملة أديداس الجديدة.. والعارضة تشعل شوارع نيويورك بجلسة تصوير مثيرة (صور)

الثلاثاء 16/يوليه/2024 - 10:32 م
بيلا حديد
بيلا حديد

أصبحت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية الهولندية بيلا حديد هي وجه حملة أديداس الأصلية Adidas Originals الجديدة، حيث تروج بيلا لحذاء شركة الملابس الرياضية الشهيرة أديداس، وهو حذاء قديم عملت الشركة على صناعته في السبعينيات، والآن تعيد إحيائه مرة أخرى.





  
 بيلا حديد نجمة أديداس الجديدة
 


وتعيد العلامة التجارية الشهيرة أديداس تقديم حذاء الجري، الذي تم إطلاقه في صيف عام 1972، بخمسة ألوان، حيث شاركت بيلا حديد في حملة الإطلاق، التي تشهد ظهور عارضة الأزياء في حملة رقمية ولوحات إعلانية للعلامة التجارية، حيث استحوذت صورتها على لوحة إعلانية واسعة النطاق في ميدان تايم سكوير بولاية نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الأسبوع.

كما نشرت بيلا حديد على حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستحرام، مجموعة من الصور على اللوحة الإعلانية، وعلقت عليها قائلة: "من حسن حظي أنني لا أزال قادرة على الحصول على هذه (الأنواع) من اللحظات".

بينما تم التقاط الصور الخاصة بالحملة في باريس، حيث تظهر بيلا حديد وهي ترتدي الحذاء الخاص بماركة أديداس، بينما ترتدي قميصًا وشورتًا من العلامة التجارية مع الخطوط الثلاثة المميزة للعلامة الرياضية، وهي تحمل باقة من الزهور ذات اللون الأحمر في الصور.



اقرأ أيضا..









عطور بيلا حديد الجديدة 


ومن جهة أخرى، نشرت عارضة الأزياء الهولندية الفلسطينية بيلا حديد مجموعة من عطور ماركتها التجارية الجديدة Orebella، وتتوفر العطور في زجاجات صغيرة، لكن ما أثار الجدل هو أن الذين جربوا تلك العطور اشتكوا من روائحها الغريبة. 

فيما وصفتها بيلا حديد بأنها "مرطبة وخالية من الكحول وغنية بالزيوت الأساسية"، ووفقًا للتقارير، يحتوي أحد العطور على مكونات من ملح البحر والفلفل، ومكونات شجرة الزيتون والتين، ومكونات أساسية من خشب الأرز وخشب الصندل والعنبر. 





اقرأ أيضا.. 



ads