الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على خطى والدها.. ابنة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بلوك غريب والجمهور يسخر منها (صور)

الثلاثاء 16/يوليه/2024 - 03:14 م
ابنة أحمد الفيشاوي
ابنة أحمد الفيشاوي


 

أثارت لينا الفيشاوي الجدل خلال الساعات الماضية بعد ظهورها حليقة الرأس بصورة جديدة شاركتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بعد غياب لفترة.

 



لينا الفيشاوي تثير الجدل بلوك غريب

 

وأثارت تلك الصور الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث شبهها الجمهور لوالدها في إثارته للجدل بلوكاته الغريبة والغير مفهومة والتي من بينها ارتدائه للحلق وحلق شعره على الزيرو والتاتو الذي يملأ جسده كله.

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها لينا الفيشاوي الجدل على السوشيال ميديا فسبق ونشرت صورة وهي ترتدي الصليب مما جعل الجمهور يتكهن ل أنها اعتنقت الديانة المسيحية بدلاً من المسلمة ولكن جدتها لوالدتها نفت تلك المزاعم مؤكدة أنها اكسسوار بسيط لا يشير إلى إي شيء.

 


اقرا أيضا..

ليلى أحمد زاهر وأسرتها يؤدون مناسك العمرة (صور)


سمية الألفي تدافع عن نجلها أحمد الفيشاوي

 

وقد حرصت الفنانة سمية الألفي على الدفاع عن نجلها الفنان أحمد الفيشاوي بعد ظهوره في العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك بحالة غير طبيعية وغير متوازن مما جعل الجمهور يشير إلى أنه سكير، معربين عن رفضهم التام للظهور بهذا الوضع الغير لائق.

 

لترد الفنانة سمية الخشاب عبر تصريحات صحفية لها عن الهجوم والانتقادات التي طالت نجلها خلال الساعات الماضية معلقة: سعيدة بنجاح أحمد ولا أعرف لماذا يهاجمه الناس، هو فنان متميز وله طعم خاص، ولكن معظم الفنانين تتم مهاجمتهم ومحمد عبد الوهاب هوجم في فترة من الفترات، ولكن الأهم أن أحمد يركز في عمله ولا يلتفت لكل ما يحدث من حوله، وكل زملائه من داخل وخارج الوسط يحبونه.


 

اقرأ أيضا.. 


ads