الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على عارضة أزياء برازيلية متهمة بالاتجار بالبشر.. وما علاقة ليوناردو دي كابريو بها؟

الإثنين 15/يوليه/2024 - 09:28 م
كات توريس وعلاقتها
كات توريس وعلاقتها مع ليوناردو دي كابريو

أفادت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن كات توريس، عارضة الأزياء البرازيلية السابقة والمؤثرة في مجال الصحة المقيمة في الولايات المتحدة، حُكم عليها بالسجن لمدة ثماني سنوات بتهمة الاتجار بالبشر واستعباد النساء. وذلك عقب أن كشف تحقيق مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي عن اختفاء امرأتين تعيشان مع كات توريس في عام 2022.






العارضة البرازيلية كات توريس متهمة بالاتجار بالبشر 


وقد شاركت العديد من النساء اللاتي يدعين أن كات توريس تم الاتجار بهن واستعبادهن، تجاربهن المروعة، كما تقدمت أكثر من 20 امرأة بقصص تعرضهن للاحتيال أو الاستغلال من قبل توريس، وما زلن يخضعن للعلاج النفسي للتعافي من تجاربهن.

حيث انجذبت هؤلاء النساء إلى قصة كات توريس الملهمة حول النهوض من الفقر في أحد الأحياء البرازيلية إلى التواصل الاجتماعي مع مشاهير هوليوود، وترددت شائعات عن مواعدتها للممثل الشهير ليوناردو دي كابريو، وكثيرًا ما ظهرت في برامج تلفزيونية برازيلية مشهورة.




اقرأ أيضا.. 





ملابسات جرائم كات توريس 


واستأجرت كات توريس امرأتين، ديزيري وليتيسيا، اللتين انتقلتا معها إلى منزل في تكساس. وفي غضون أسابيع، تم الضغط على ديزيري للعمل في ناد للتعري المحلي بينما كانت توريس تؤدي "السحر" عليها، ومُنعت النساء من التحدث مع بعضهن البعض وكان عليهن الحصول على إذن لمغادرة غرفهن، حتى لاستخدام الحمام.  

وفي نهاية المطاف، أقنعت توريس ديزيري باللجوء إلى الدعارة، وفي سبتمبر، أطلق أصدقاء وعائلة المرأتين حملات على وسائل التواصل الاجتماعي للعثور عليهما.  

وللهروب من اهتمام وسائل الإعلام، سافرت كات توريس والمرأتان من تكساس إلى ولاية ماين، حيث أُجبرتا على نشر مقاطع فيديو على إنستجرام تنفيان احتجازهما وتطالبان الناس بالتوقف عن البحث عنهما. 






 من هي كات توريس؟ 


ووفقًا لزميل كات توريس السابق في السكن في نيويورك، قدم لها أصدقائها عقار آياهواسكا، وهو عقار مهلوس. وباستخدام هذا الدواء. 

كما أعادت توريس اكتشاف نفسها كمدربة حياة ومنومة مغناطيسية، وأنشأت موقعًا إلكترونيًا للعناية بالصحة وخدمة اشتراك تعد العملاء "بالحب والمال واحترام الذات الذي طالما حلمت به".

فيما أنتجت كات توريس أيضًا مقاطع فيديو للمساعدة الذاتية تقدم نصائح حول مواضيع مختلفة وتقاضت 150 دولارًا مقابل استشارات الفيديو الفردية، وفي عام 2019. 





اقرأ أيضا.. 


ads