الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بفستان أرجواني ملكي في ظهورها المفاجئ بـ ويمبلدون 2024

الأحد 14/يوليه/2024 - 11:32 م
كيت ميدلتون في بطولة
كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون للتنس

عادت الأميرة كيت ميدلتون مرة أخرى إلى أعين الجمهور لتظهر بشكل أنيق في بطولة ويمبلدون للتنس لعام 2024، ومع استمرارها في الخضوع لعلاج السرطان، غامرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، بالجلوس في الملعب لحضور نهائيات فردي الرجال بين كارلوس ألكاراز ونوفاك ديوكوفيتش. وصلت مع ضيفين مفاجئين، وهما ابنتها الأميرة شارلوت وشقيقتها بيبا ميدلتون.





إطلالة كيت ميدلتون في ويمبلدون للتنس 


وتميل بطولة ويمبلدون للتنس 2024 إلى أن تكون واحدة من أكثر الأحداث المنتظرة في مجال الموضة، ولم تكن اليوم استثناءً. حيث تبنت كيت ميدلتون أسلوب الملعب مع فستان أرجواني ملكي من العلامة التجارية البريطانية Safiyaa. وتميز الفستان بلمسة من القماش عند الصدر وتنورة على شكل حرف A.

فيما أكملت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، إطلالتها بحقيبة يد صغيرة باللون البني مع قطع معدنية ذهبية، وأضافت بعض البريق إلى مظهرها بأساور ذهبية وأقراط متدلية متطابقة. بالإضافة إلى كعب تان من Camilla Elphick يكمل مظهرها.



اقرأ أيضا.. 






كيت ميدلتون تحضر نهائي ويمبلدون للتنس 2024


وقد أصبحت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، صاحبة حضور مميز أساسي في بطولة التنس السنوية في لندن، وهي بطولة ويمبلدون، وقال مسؤولو البطولة في وقت سابق إنهم "متفائلون" بأن تتمكن كيت من العودة لتقديم الجوائز بعد المباراة النهائية يوم الأحد. ومن المعروف أن الأميرة، التي قامت بواجبها في عام 2023، من محبي التنس، ولقد كانت راعية نادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيه، حيث تقام البطولة، منذ عام 2016، لذلك لم تستطع الغياب عن حفل نهائي بطولة ويمبلدون للتنس 2024.






اقرأ أيضا.. 

ads