الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل تعرض اليوتيوبر المغربية فاطمة الزهراء العسكري للسرقة والاعتداء على يد سائق أجرة

الأحد 14/يوليه/2024 - 11:01 م
اليوتيوبر المغربية
اليوتيوبر المغربية فاطمة الزهراء العسكري

أثارت اليوتيوبر المغربية فاطمة الزهراء العسكري، الجدل في الساعات الماضية، عقب تعرضها إلى تهديد بالاغتصاب وسرقة أموالها من حقيبتها الشخصية، والاعتداء عليها بشكل لفظي وجسدي عنيف من قبل إحدى تطبيقات النقل الشهيرة، ولكن اليوتيوبر المغربية فاطمة الزهراء العسكري، فضلت عدم الإفصاح عن اسم الشركة. 







فاطمة الزهراء العسكري تتعرض لمحاولة اغتصاب 


وكانت اليوتيوبر المغربية فاطمة الزهراء العسكري واحدة من أشهر المؤثرات في العالم العربي، حيث لها قاعدة جماهيرية كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، فيتابعها عبر مدونتها على منصة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب" 850 الف شخص، بالإضافة إلى نصفهم عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام. 

وقد أوضحت اليوتيوبر المغربية فاطمة الزهراء العسكري تعرضها لمحاولة اغتصاب، بالإضافة إلى سرقة أموالها من حقيبتها الشخصية، وذلك على يد سائق إحدى تطبيقات النقل الشهيرة، وهددها إذا أفصحت عن الأمر سيغتصبها بالإضافة إلى تعنيفها لفظيًا وجسديًا. 

كما توجهت اليوتيوبر الشهيرة فاطمة الزهراء العسكري إلى أقرب قسم شرطة من مكان الحادث، بعد الإفلات من قبضة السائق، لتحرير محضر بالواقعة، وبالفعل ألقت الشرطة المغربية القبض على سائق إحدى تطبيقات النقل المعروفة في مدينة الرباط المغربية، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة ضده. 




اقرأ أيضا.. 






إجراءات تطبيقات النقل لضمان سلامة فاطمة الزهراء العسكري 


وفي سياق متصل، كانت تطبيقات النقل المعروفة، عملت على زيادة إجراءاتها لضمان سلامة الركاب بعد واقعتي حبيبة الشماع وفتاة التجمع الخامس، بالإضافة إلى واقعة اليوتيوبر المغربية فاطمة الزهراء العسكري، حيث زودت سياراتها بزر للاستغاثة العاجلة على تطبيق الشركات الخاصة بهم، وإلزام السائقين بتقديم بيان بالسجل الجنائي فيش وتحديثه سنويًا.




اقرأ أيضا...


ads