الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عزة البنداري.. رئيس قسم الموارد البشرية والادارة بشركة بالم هيلز للتعمير

الأحد 14/يوليه/2024 - 03:40 م
هير نيوز

صاحبة المعالي اليوم، يقدمها موقع هيرنيوز هي الدكتورة عزة البندارى، بخبرتها الواسعة في مجال الموارد البشرية والتنمية البشرية والتدريب.

شغلت الدكتورة عزة البنداري العديد من المناصب التنفيذية الرائدة في مجال الموارد البشرية عبر مجموعة من القطاعات المتنوعة تولت فيها مسئولية قيادة ودعم استراتيجية الموارد البشرية للشركات وقدمت العديد من البرامج الرائدة لخلق تجربة جاذبة للموظف لدعم ثقافة إنتاجية عالية الكفاءة.

تقود «البندارى» العديد من شركاء الاعمال فى مجال الموارد البشرية والشئون الادارية للشركة من خلال ادارات جذب الكفاءات ، والهياكل التنظيمية ، والتدريب والتطوير، والاجور والمزايا ، الى جانب المهام الاخرى الموكلة للموارد البشرية والمشتريات العمومية بعد تخرجها من الجامعة الأمريكية في القاهرة بدرجة البكالوريوس في دراسات الشرق الأوسط،

 حصلت «البنداري» على درجة الدكتوراه في الذكاء الوجداني وتأثيره على أداء الموظفين في عام 2008. وقد هيئتها خبرتها بتدريس (إدارة الموارد البشرية وكذلك السلوك التنظيمي) لطلاب ماجستير إدارة الأعمال في الأكاديمية العربية والغرفة الكندية. 

ومدفوعة بشغفها بتنمية الأفراد، درست د. عزة "التدريب على حياة أفضل " وحصلت على 116 ساعة تدريب متصلة من ICF كمدرب معتمد من "معهد تدريب المدربين CTI بالولايات المتحدة الأمريكية 2009. وهي مدرب معتمد لعلاقات ونظم العمل بالمؤسسات من “Centre for Right Relationships-CRR-USA، ICF 2010. 

وهي محكم معتمد من SHL ، وعضو معتمد متقدم في ادارة الموارد البشرية والتعويضات من IHRME وعضو في جمعية علم النفس البريطانية –

 وتعد د. عزة من كبار الممارسين والمدربين في مجال البرمجة اللغوية العصبية - منINLPTA - الولايات المتحدة الأمريكية ومدرب عام معتمد من ريكي ماستر منذ عام 2016. 

وقد حصلت أيضًا على دبلوم التدريب التنظيمي للمؤسسات من معهد بيرت هيلينجر - هولندا - ودبلوم في فنون وعلوم الأسرة المعتمد من مركز التدريب النظامي من المملكة المتحدة عام 2019. 

وهي مدربة معتمده في علوم أنماط الشخصيات مايرز برجز(( MBTI عام 2016 من حيث استشارات التنمية البشرية وعلم انماط الشخصيات (الانياجرام) من المؤسسة العالمية للانياجرام للولايات المتحدة الامريكية ومصر للأفراد والمؤسسات 2019. 

وهي مدرب تنفيذي معتمد من أكاديمية التميز في تدريب القادة LCE و ICF 2020 ومدرب مهني معتمد (PCC) من الاتحاد الدولي للتدريب ICF ، الولايات المتحدة الأمريكية - وقد أصبحت مديرًا معتمدًا بعد الانتهاء من برنامج شهادة مديري الشركات "CDCP" من EIOD "معهد المديرين المصريين"

ads