الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رشوان توفيق يكشف حقيقة زواجه من فتاة شابة وهو في سن الـ90 

الأحد 14/يوليه/2024 - 05:03 م
هير نيوز

عبر الفنان رشوان توفيق عن حزنه وإستياءه بعد إنتشار عدة أخبار عن زواجه وهو في سن ال90 من فتاه شابة، والسبب ظهور فتاة بجانبه في إحدى المناسبات تدعي أنها زوجته.

وأعرب رشوان توفيق عن استيائه وانزعاجه من انتشار خبر زواجه من فتاة شابة، وهو ما جعله يخرج للكشف عن الحقيقة عبر تصريحات تلفزيونية.

ونفى صحة فيديو مصحوب بتعليق "رشوان توفيق وزوجته الجديد"، وقال في رده: "هذه الصورة ليست جديدة، بل ترجع للعام الماضي، خلال حضوري مهرجان القاهرة للدراما بالعلمين، والتعليق الذي صاحب الصورة إدعاء باطل".


وقال رشوان توفيق وهو حزين: " انا عندي 90 سنة، ومش فاهم ليه مش بيحترموا قيمة الناس الكبار في السن»، موضحًا أنه لم يتذكر هذه الفتاة التي ظهر بجانبه في صورة، وأشار إلى أنه قد يكون التقى بها في إحدى المناسبات، والتقط معها صورة.

وأضاف الفنان رشوان توفيق أيضا : "بقابل شباب وبدعيلهم دول قد أحفادي"، وبوجهه الشكر للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لتدخله لاتخاذ الإجراءات القانونية في هذه الواقعة.

واختتم رشوان توفيق: «قلبي يعتصره الحزن بسبب الشائعات المغرضة التي تنال مني كل فترة، وتؤثر عليّ سلبًا وأرى أن شائعة هذا العام اختلفت، حيث اعتاد البعض إطلاق خبر وفاتي بين الحين والآخر، الأمر الذي يثير حفيظة أبنائي وأحفادي وزملائي بشكل كبير، لكنهم هذا العام كتبوا عن زواجي.

وتابع رشوان توفيق: وأنا فنان أحب عملي، وعشت لبيتي وزوجتي وأبنائي وأحفادي، ولم أقدّم مشهد أو دور أخجل منه، أو أندم عليه منذ دخلت مجال التمثيل في ستينات القرن الماضي، وليس لديّ وقت لهذه المهاترات، وأترك الرد للنقابة، وهي كفيلة بفعل ما تراه مناسباً، وأشكر أشرف زكي على استجابته السريعة واتخاذ اللازم»، واصفًا ما حدث بـ«الانحدار الأخلاقي».


نقابة المهن التمثيلية تكشف الحقيقة

كما خرجت نقابة المهن التمثيلية وكشفت حقيقة الأخبار المنتشرة بشأن زواج الفنان رشوان توفيق من فتاة شابة ، مؤكدة أن الخبر غير صحيح.

وتقدمت نقابة المهن التمثيلية ببلاغ ضد الفتاة التي أدعت زواجها من الفنان رشوان توفيق، على أن يتم تحويلها إلى النيابة والتحقيق معها.

اقرأ ايضا|

يصل سعره إلى 1490 يورو .. نانسي عجرم بفستان أسود مميز

ads