الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب خطير وراء صلح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب (فيديو)

الأحد 14/يوليه/2024 - 12:47 م
شيرين وحسام
شيرين وحسام


 

مازالت أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حديث الجمهور خاصةً بعد تصالح الثنائي في سراي النيابة خلال الأيام الماضية وهو ما أثار دهشة الجمهور وتساؤله لماذا تصالحت معه وهل يهددها بشيء جعلها تتنازل عن المحرر ضده؟.

 



سبب خطير وراء صلح شيرين وحسام حبيب

 

وكشف الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين عبر برنامجه آخر النهار الذي يعرض على شاشة النهار، بعض التفاصيل المثيرة وراء الواقعة والتي من بينها سبب تنازل شيرين عن المحضر التي حررته ضد حسام حبيب على رغم الأذى والتعدي عليها بالضرب المبرح الذي وصل إلى إصابتها بجروح بالغة.

 

 


وقال سامي عبد الراضي أن شيرين تنازلت عن المحضر بسبب تقديم حسام حبيب شكوى ضد شيرين عبد الوهاب في حقوق المرأة والطفل بعد كشفه في التحريات أن شيرين اعتدت على ابنتها بالضرب وقص شعرها، وهو ما أثار خوف شيرين عبد الوهاب على ابنتها لذلك تنازلت عن المحضر.

 


اقرأ أيضا.. 

مي كساب بفستان أسود ساحر من حفل الكينج محمد منير بالعلمين


أزمة شيرين وحسام حبيب

 

وخلال الفترة الماضية اشتعلت السوشيال ميديا بخبر تعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب للضرب من قبل حسام حبيب بعد تعديه عليها بالضرب المبرح وإصابتها ب إصابات خطيرة مما دفعها لتحرير محضر ضده في قسم التجمع.

 

ومن جانبه دافع حبيب عن نفسه في التحقيقات مشيراً إلى أنه لم يضربها أو يؤذيها كما أدعت هي والأمر لم يكن بينه وبين شيرين ولكن كان بينها وبين ابنتها وهي اتصلت به للقدم إلى منزلها وتهدأ الوضع وبقدومه أزداد الوضع توتر بين الأم وابنتها وهنا تدخل حسام حبيب، واتصل بوالد انبنتها لأخذها وابعادها عن شيرين، وهو ما أثار ثورة شيرين.

 

 

 اقرأ أيضا.. 

صفاء أبو السعود تعيد تقديم أهلا بالعيد أمام الرئيس السيسي

 

 

 

ads