الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاهد من حفل زفاف الفنان حسني شتا

الأحد 14/يوليه/2024 - 10:03 ص
حسني شتا
حسني شتا


 

احتفل الفنان المصري حسني شتا خلال الساعات الماضية بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني في حفل كبير بأحد الفنلندي الكبيرة بالأسكندرية بحضور نجوم الفن.

 



إطلالة عروس الفنان حسني شتا

 

وظهرت العروس بإطلالة مميزة تشبه الأميرات، إذ جاء فستانها منفوشًا مرصعًا بالنقوش اللامعة البارزة، كما ارتدت تاجًا للعروس مصممًا بفصوص من اللولي، مع تركها شعرها انسيابيًا على ظهرها.

 



لقطات من حفل الفنان حسني شتا

 

وظهرت الفنانة عارفة عبد الرسول وهي ترقص مع الفنان حسني شتا على أنغام أغنية شهيرة للفنان محمد هنيدي، كما شاركه فرحته الفنان عمرو عبد الجليل.

 

وظهر أيضاً الفنان مصطفى أبو سريع الذي حرص على توصيه العرسان على بعضهما مع جملته الشهيرة العريس الحلال أهو وسط تصفيق وتفاعل حار من الحاضرين.

 


اقرأ أيضا.. 

صفاء أبو السعود تعيد تقديم أهلا بالعيد أمام الرئيس السيسي


آخر أعمال حسني شتا

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسني شتا كان مسلسل محارب الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024وحقق تفاعل ومردود جيد من قبل الجمهور.

 

 

أحداث وأبطال مسلسل محارب

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول شخص يدعى "عزيز محارب" يؤدي شخصيته حسن الرداد، وهو سائق ميكروباص صعيدي، يتعمد الهروب من قضية ثأر في قريته، ليعيش في القاهرة ولكن تستمر صراعاته بعد وفاة والدته التي تتعرض لحادث سير يدخله في أزمات عديدة مع المتسبب في الحادث.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد زاهر، نيرمين الفقي، حسن الرداد، ناهد السباعي، وتامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، وأحمد عنان، ومحمود عمرو ياسين.

 


اقرأ أيضا..

باربي - Barbie يثير الجدل في الكويت ولبنان بعد منع عرضه


ads