الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل حضور كيت ميدلتون نهائي ويمبلدون للتنس 2024 رغم المرض

السبت 13/يوليه/2024 - 11:43 م
كيت ميدلتون في بطولة
كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون للتنس

من المقرر أن تحضر كيت ميدلتون نهائي بطولة ويمبلدون يوم الأحد، على الرغم من تراجعها الأخير عن واجباتها العامة الملكية بسبب مرضها وخضوعها لعلاج مرض السرطان، حيث أكد قصر كنسينجتون في لندن أنها ستحضر نهائي فردي الرجال، لكنها لم تحضر لرؤية تتويج بطلة السيدات اليوم السبت.







كيت ميدلتون تحضر نهائي ويمبلدون للتنس 2024


وقد أصبحت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، صاحبة حضور مميز أساسي في بطولة التنس السنوية في لندن، وهي بطولة ويمبلدون، وقال مسؤولو البطولة في وقت سابق إنهم "متفائلون" بأن تتمكن كيت من العودة لتقديم الجوائز بعد المباراة النهائية يوم الأحد. ومن المعروف أن الأميرة، التي قامت بواجبها في عام 2023، من محبي التنس، ولقد كانت راعية نادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيه، حيث تقام البطولة، منذ عام 2016.



اقرأ أيضا.. 





آخر ظهور علني للأميرة كيت ميدلتون 


وكان آخر ظهور علني للأميرة كيت ميدلتون في حفل موكب عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث في لندن يوم 15 يونيو، والذي كان أول ظهور رسمي لها منذ عيد الميلاد الماضي.

ثم أعلنت كيت ميدلتون تشخيص إصابتها بالسرطان في وقت سابق من هذا العام. ولقد أكدت حضورها الاحتفال قبل يوم واحد من انعقاده، مما يعني أنه إذا قررت كيت الذهاب إلى ويمبلدون، فقد نتلقى بالمثل إعلانًا في اللحظة الأخيرة حول ذلك أيضًا.

فيما أكدت كيت ميدلتون خططها لحضور موكب عيد ميلاد الملك تشارلز، وحذرت الأميرة من أن الظهور العلني مرة واحدة لا يعني أنها مستعدة تمامًا للعودة إلى الواجبات الملكية بدوام كامل. وكتبت: "لم أخرج من الغابة بعد، أنا أتعلم كيفية التحلي بالصبر، خاصة مع عدم اليقين. أتقبل كل يوم كما يأتي، وأستمع إلى جسدي، وأسمح لنفسي بأخذ هذا الوقت الذي أحتاجه بشدة للشفاء". 






اقرأ أيضا..

ads