الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل انتحار إعلامية عراقية بعد شجار مع زوجها.. من هي؟

الجمعة 12/يوليه/2024 - 08:37 م
الإعلامية العراقية
الإعلامية العراقية فيان الجاف

أثارت الإعلامية العراقية فيان الجاف الجدل في الساعات القليلة الماضية، وتصدرت مؤشرات البحث الشهيرة مثل «جوجل» بالإضافة إلى تريند منصات التواصل الاجتماعي، حيث تخلصت الإعلامية العراقية فيان الجاف من حياتها، بإلقاء نفسها من شرفة من العمارة السكنية التي تقطن بها في أحد المدن العراقية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أسباب انتحار فيان الجاف. 




أسباب انتحار فيان الجاف
 


أكدت بعض المصادر المقربة إلى الإعلامية العراقية فيان الجاف أنها ألقت بنفسها من شرفة شقتها، التي تقطن بها مع زوجها، في الدور الخامس، بالمدينة العراقية أربيل، وذلك عقب نشوب خلاف بينها وبين زوجها، إلا أن الخلاف تطور إلى شجار وتطاول حاد، دفعها إلى السقوط من شرفة منزلها لتقع في الشارع جثة هامدة. 

وقد نقلت الإعلامية فيان الجاف إلى المستشفيات القريبة من مكان سقوطها، إلا أنها كانت متوفاة، على إثر سقوطها من شرفة منزلها من الدور الخامس، لتقرر المستشفى تحويل جثة الإعلامية العراقية إلى الطب الشرعي لكشف ملابسات واقعة الانتحار بالإضافة إلى أسباب السقوط سواء كان انتحار أم بفعل فاعل. 





اقرأ أيضا.. 






ملابسات واقعة فيان الجاف


وقد نشب خلاف قوي بين الإعلامية العراقية فيان الجاف وزوجها تطور إلى شجار يبدو أنه كان شجار حاد وجسماني، ما دفعها إلى السقوط من شرفة منزلها بالدور الخامس في مدينة أربيل العراقية، وذلك حتى تتخلص من الشجار الزوجي، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، على إثر السقطة. 

بينما قررت أجهزة الأمن العراقية التحفظ والقبض على زوج الإعلامية العراقية فيان الجاف بسبب وجود شبهة جنائية وخصوصًا أن واقعة الانتحار حدثت أثناء خلاف الزوجين ما قد يكون الزوج هو من دفعها من الشرفة أو مستوى عنف المشاجرة ما جعلها تلجأ إلى الهروب من الشرفة.







اقرأ أيضا.. 

ads