الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من تامر حسني بعد انتقادات اللوك الأخير

الثلاثاء 09/يوليه/2024 - 03:36 م
تامر حسني
تامر حسني


 

أثار الفنان تامر حسني الجدل خلال الساعات الماضية بعد الظهور بنيولك جديد في أحدث ظهور له، حيث نشر عدد من الصور عبر حسابه على إنستجرام وهو حليق الرأس.

 

ويبدو أن اللوك الجديد لم ينال إعجاب الجمهو. الذي شن هجوماً عليه متسائلين عن السبب الذي يدفعه لتغير شكله للأسوء، إضافة للتعديلات التجميلية التي قام بها في وقت سابق وغيرت ملامحه كثيراً.

 



تعليق تامر حسني على انتقادات اللوك الجديد

 

وتجاهل الفنان تامر حسني كل تلك التعليقات ونشر صورة جديدة تجمعه بمجموعة من أصدقاءه القرع وكتب معلقاً: بأسس أول رابطة لمحبي القرع، عااش القرع، مين جاي معانا.

 

 

ونال منشور تامر حسني إعجاب الجمهور وتوالت الضحكات من نجوم الفن والمتابعين وأعربوا عن الروح المرحة لتامر حسني كونه لم يعطي أي اهتمام للهجوم الذي طاله الفترة الأخيرة بسبب اللوك الجديد.

 

 

اقرأ أيضا..

أول تعليق من زينة بعد أنباء ارتباطها بالفنان أحمد العوضي


آخر أعمال تامر حسني

 

على صعيد آخر يعمل الفنان تامر حسني حالياً على الانتهاء من التحضير لفيلمه الجديد ري ستارت بالتعاون مع الفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة، وقد بدأ تصوير الفيلم خلال الفترة الماضية ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة وأكدت هنا الزاهد في تصريحات تليفزيونية سابقة أن الفيلم مختلف وسيشهد الكثير من المفاجآت والأحداث الغير متوقعة، كما أنها ستظهر بشخصية مختلفة تماماً عن ما سبق وقدمته من شخصيات.

 

 

حقيقة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

 

وانتشرت خلال الفترة الماضية الكثير من الأقاويل حول عودة الفنان تامر حسني وطليقته الفنانة بسمة بوسيل بعد حالة الانسجام التي جمعتهما في أكثر من ظهور ومناسبة وصورة وهو ما دفع الجمهور بتكهن برجوعهما ولكن كشفت مصادر مقربة من الطرفين أن الثنائي مازالا منفصلين لكنهما يخططان للعودة مجدداً.

 


 اقرأ أيضا.. 

مفاجأة من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد واقعة الضرب والجمهور في ذهول

ads