السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشيف سامية عبدالفتاح | مبدعة في صنع الحلويات أفضل من المحلات (صور)

الأحد 07/يوليه/2024 - 06:22 م
هير نيوز

يمتلك كل شخص موهبة ميزه الله بها عن غيره، ولتخرج هذه الموهبة إلى النور عليه أن يستطيع تحديدها أولا، ثم تنميتها والاهتمام بها، ليبرز وسط أقرانه، وربما يستطيع الاستفادة من هذه الموهبة، وتغيير حياته إلى الأفضل، ونستعرض اليوم موهبة من أفضل المواهب في مجالها وهي "الشيف سامية عبدالفتاح".



الشيف سامية واحدة من المواهب النادرة في صنع الحلويات في المنزل، فعندما ترى ما تقدمه، لن تصدق عينيك، وستظن أن هذه الحلوى تمت صناعتها في أفخم محلات الحلوى بمصر، وقد اكتشفت سامية موهبتها من الصغر فكانت تصنع الحلوى لأسرتها وتهتم بتزيينها ما أثار انبهار الجميع من حولها بسبب المذاق الطيب الرائع والشكل الجمالي المبهر لمنتجاتها.



وقد ذاع صيت سامية عبدالفتاح في منطقة الجيزة بسبب موهبتها المدهشة، حتى أنها تسببت في مضايقة بعض محلات الحلوى الكبرى بالمنطقة لاتجاه الناس والمحيطين بها إليها وعزوفهم عن هذه المحلات لجودة منتجها وأسعارها المميزة.



وفي ذلك الإطار تحدثت سامية عن موهبتها لـ"هير نيوز" قائلة: "الحمد الله الذي وهبني هذه الموهبة، والتي استطعت تنميتها بفضل أسرتي ومساندة زوجي لي، كما منحني الله حب الناس، ما جعلني أعتمد على  صناعة الحلويات في تحسين دخل الأسرة، وأشكر الله على ما أنا فيه".



وبسؤالها عن أسعار منتجاتها، أجابت: "كل منتج يختلف عن الآخر فسعر التورتة الكبيرة يختلف عن الصغيرة، وأسعار الجاتوهات مختلفة أيضا بحسب الحجم والكمية المطلوبة، لكن بشكل عام الأسعار مي مستوى المواطن العادي البسيط، ولا توجد مبالغات مثل التي نراها في المحلات، والحمد لله جميع عملائي يشكرون في منتجاتي ويؤكدون أنها أفضل من الجاهز".



وعن الخامات المستخدمة قالت: "بالطبع أستخدم أفضل وأجود الخامات، كما يشترط أن يكون كل شيء طازج، وما استخدمه اليوم لا استخدم منه غدا، لأن الطعم النهائي للتورته أو الجاتوه أو الكيك والسويس رول، يتوقف على جودة الخامات وأن تكون طازجة، وهذا سر المهنة".



واختتمت سامية عبدالفتاح: "لي عملاء من كل مكان، وليس المنطقة التي أسكن بها فقط، كما أنه هناك توصيل طلبات للمنازل أيضًا، وأكون حريصة على أن يكون العميل راض تمام عن خدمتي وما أقدمه له، لأنه سيعود مجددا كما سيجلب زبائن آخرين وهما يتحقق معي ولله الحمد".

وتركت الشيف سامية عبدالفتاح رقم هتافها إذا رغب قراء "هير نيوز" في التواصل معها وتجربة منتجاتها بأسعار وخصومات مميزة وهو "01225353231".


اقرأ ايضا..

ads