الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة متهمة بالسرقة وأحلام تحسم الأمر

الخميس 04/يوليه/2024 - 04:42 م
أصالة وأنغام
أصالة وأنغام


 

تصدرا الثنائي المشهور أحلام وأصالة تريند منصة التواصل الاجتماعي x خلال الساعات الماضية بعد اتهام أصالة بسرقة ألحان أصالة بسبب التشابة الكبير بين أغاني الثنائي وهو ما أثار الجدل لتحسم أحلام الجدل بتتدوينة لها عبر حسابها x .

 



أحلام  تدافع عن أصالة 

 

ودافعت أحلام بستماته عن أصالة، كاشفة أن هناك بعد الأشخاص الذين يصطادون في المياة العكرة كي يعقعون بين الثلاثي أصالة وأحلام وأنغام وكتبت: "ليه اصاله ملحنة اقول لكم ارتفعت نسبه الغباء محد يصدقني، وأنا وآصاله وأنغام نموت في بعض خوات طول العمر، مافي مشاكل انقهروا وكل شخص يكتب عن لسان حاله، واصلًا حتى صوت الأنا بخليها تغنيها، وانتوا خلكم بحسرتكم مقهورين مني وأصاله وانغام".

 


اقرأ أيضا.. 

أحلام تواسي البنات: إذا زعلتوا اركبوا طيارة وسافروا


تعليق أحلام على جدل الإساءة لها

 

وقد أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الجدل في الساعات الماضية بتدوينة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ردت من خلالها على جدل الإساءة لأسمها بعد مناداة أنغام باسمها في حفلها الأخير من قبل إحدى الصحفيات على  هامش إحياءها حفلاً في مهرجان موازين، واتهموها بأنها أساءت للمؤسسة الصفية التي تعمل بها وهو ما استدعى أحلام للرد.

 

لتعلق أحلام عبر حسابها على موقع x  قائلة: "مع احترامي لك اعتذر منك أسأت الرد ؟ اسمي مش إساءة لأي احد  ابداً أنا أحلام وهي أنغام وسبق أن في  أحد المؤتمرات غلطت إعلامية باسمي مع فنانه ثانيه ورديت اتشرف ونقطة". 

 

وتابعت أحلام: "أسمي مش إساءه اسمي تشريف واكيد مهرجان بقدر وقيمه موازين من دعى اسم كبير مثل انغام للمشاركه في الليالي لن يقصد الاساءه لها وحروفنا قريبه من بعض  واكرر اسمي ليس اساءه لأي فنان مين ما كان يكون أحلام صوت الخليج، اسم مشرف" .




اقرأ أيضا..

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تطمئن جمهورها بعد كسر يدها

 


ads