الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهم هاجر أحمد .. 4 مشاهير آثارت الجدل بحركات جريئة مع أزواجهم

الأربعاء 03/يوليه/2024 - 12:45 م
مشاهير أثارت الجدل
مشاهير أثارت الجدل بحركات جريئة مع أزواجهم


 

العديد من المشاهير يلجأوا إلى التعبير عن مشاعرهم في العلن بتصرفات مفاجأة وغير متوقعة كتعبير منهم عن ما يحمله قلبهم اتجاه شيريك حياتهم وهو ما يضعهم في مقدمة التريند، وتختلف طريقة التعبير من شخص إلى آخر فالبعض تكون طريقتهم جريئة ولكنها مستحبة كتقبيل يد الزوج  والبعض الآخر تكون جريئة بشكل غير لائق وغير مستحب.

 

وخلال هذا التقرير سنكشف لكم أبرز المشاهير التي أثارت الجدل بتصرفاتهم مع أزواجهم:

 


الفنانة هاجر أحمد 

 

تصدرت الفنانة هاجر أحمد التريند خلال الساعات الماضية بعد نشرها صورة وهي تقبل يد زوجها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما لفت انتباة الجمهور وأشادوا بطريقة هاجر أحمد في معاملتها لزوجها وتصرفاتها معه التي تدل على حبها الشديد له.

 



أصالة

 

في وقت سابق أثارت الفنانة أصالة الجدل بشكل كبير على السوشيال ميديا  بعد قبلتها في إحدى المناسبات لزوجها السابق طارق العريان كان لهذا التصرف أصداء عديدة فالبعض أشاروا أنها حركة غير لائقة خاصةً أنها متواجدة في مكان عام، والبعض الآخر قال أنها حرة في تصرفاتها مع زوجها.

 


أقرأ أيضا..

محمد رمضان يحمس جمهوره قبل حفلة أسوان: «جايلكم زي الرهوان» (فيديو)


ندى الكامل

 

تصدر الفنان أحمد الفيشاوي المشهد كثيراً في زيجته الأخيرة من ندى الكامل، وذلك بسبب تصرفاتهم التي وصفها الجمهور بالجريئة، فكان معتادان على تقبيل بعضهما والقيام بحركات غير لائقة على الملأ وهذا ما أثار اشمئزاز الجمهور في كل لقاء لهما.

 



الدكتورة نورهان قنديل 

 

في بث مباشر لها أثارت دكتورة التغذية نورهان قنديل الجدل خلال أداءها مناسك العمرة مع زوجها دكتور القلب المشهور ياسر صديق، فظهرت وهي تقبل يد زوجها وهذا التصرف لفت انتباه رواد التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بتصرفها مع زوجها خاصة أنها دكتورة ولها مكانة اجتماعية كبيرة ولكن على الرغم من ذلك فهي دائماً ما تحرص عن التعبير عن حبها لزوجها.

 



يارا البهنساوي

 

في وقت سابق أثارت البلوجر يارا البهنساوي زوجة المصور الشهير حسام أنتيكا الجدل بعد تقبيلها يد زوجها في حفل زفافهم، وحظى هذا التصرف على ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


 اقرأ أيضا..

 

 

 

 

ads