السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عروس ترتمي في أحضان تامر حسني بعد أن فاجأها في ليلة زفافها.. وهجوم ناري

الأربعاء 03/يوليه/2024 - 07:31 م
هير نيوز

عرف جمهور الفنان تامر حسني عنه أنه يحب المفاجآت ودائما ما يفاجي جمهوره في أي حفل يحيه، أو حفل زفاف وهو ما يجعل جماهيره تتفاعل معه ومع طرقه وأفكاره المميزه التي يقوم بها ليسعد جمهوره .

وأحيا تامر حسني حفل زفاف وفاجأ العروس بطريقة مختلفة هذه المرة، ودخل تامر حسني إلى الغرفة التي تتواجد بها العروس ووقف خلف المرآة، وعندما جاءت العروس لتضع اللمسات الأخيرة على فستان زفافها ، فوجئت بوجود تامر حسني.

ولم تتمالك العروس نفسها عندما شاهدت تامر حسني وارتمت في أحضانه وهي غير مصدقه انه يقف أمامها، ما جعلها في مرمى نيران السوشيال ميديا حيث اتهمها المتابعون بأنها لا تحترم زوجها، وانها متحررة وهذا لا يليق ومحرم شرعا، والكثير من التعليقات الهجومية التي طالتها وطالت عريسها.



وفي وقت سابق أيضا فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره في حفل zed east الذي أقيم الفترة الماضية بدخوله إلى المسرح بطريقة مبتكرة وجديدة حيث ظهر وهو طائر في الهواء مستخدماً تقنيات عالمية.


تامر حسني يطير في حفله


وظهر تامر حسني في الحفل الذي أقيم في zed east وحضره آلاف الجماهير الغفيرة، طائر في الهواء مستخدم تقنيات ومعدات عالمية مما أثر إعجاب الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي.

تعليق تامر حسني على حفله ب zed east


ونشر الفنان تامر حسني مقتطفات من الحفل وعلق قائلاً: «من أعماق قلبي شكرًا لجمهور Zed East الضخم المحترم الراقي.. حقيقي من أجمل الحفلات اللي استمتعت بيها في مدار مشواري وأنا طرت النهاردة لآخر شخص في الحفلة عشان أحاول أوصل وأكون قريب لكل واحد منكم، كانت مجازفة كبيرة وخطيرة بصراحة بس إنتوا تستاهلوا التعب.



كما علق الفنان تامر حسني على تسجيله أكبر حضور جماهيري وكتب: كون إني أسجل أكبر رقم حضور جماهيري في تاريخ حفلات zed،  رغم النجوم العالمين الأجانب اللي غنوا فيها، حقيقي شرف كبير ليا، وكرم كبير من ربنا ليا، وبشكر جمهوري الكريم الراقي المحترم صاحب النجاح ده.

الكلمات المفتاحية
ads