الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان عن هيفاء وهبي:«أكيد ممكن يجمعنا عمل»

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 04:08 م
هير نيوز

تحدث الفنان محمد رمضان في لقائه مع et بالعربي عن الفنانة هيفاء وهبي ورحب بالعمل معها وقال : " فنانة بحبها جدا وفنانة جميلة أكيد ممكن يجمعنا عمل، واتوقع أن يكون في بينا تعاون".

محمد رمضان وأنباء منع دخوله مصر

وخلال الفترة الماضية انتشرت أنباء عن منع الفنان محمد رمضان من دخول مصر وهو ما رد عليه الفنان عبر حسابه على موقع إكس على سؤال وجه إليه من أحد متابعيه.


وقال الفنان محمد رمضان رداً على سؤال : انت قال ممنوع تنزل مصر؟.. دي حقيقة يا عمار علشان كده أنا في الساحل الشمالي.

وقد أعلن الفنان محمد رمضان خلال الأيام الماضية تغيبه عن دراما رمضان 2025 دون ذكر أي تفاصيل حول السبب وهو ما أثار حالة من الحزن لدى جمهوره الذي ينتظره عام تلو عام خاصة بعد نجاحاته المتتالية والتي كان آخرها مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحاً كبيراً.

محمد رمضان يمازح أصدقائه على طائرته الخاصة

وعلى صعيد آخر، شارك محمد رمضان في مقطع فيديو قصير، يظهر فيه صديقه وهو يعاني من التعب والإغماء داخل الطائرة، وعلق على الصورة رمضان بشكل مرح قائلاً: "صاحبنا أول مرة يركب الطيارة وجاله هبوط، وبنفتح يوتيوب عشان نشوف طريقة نفوقه". ثم قام بتصوير نفسه وهو يرقص ويغني "ساعة اللمة" مع مجموعة من أصدقائه، وعلق على ذلك بأنهم "ناس بحبهم".

كما حاز مقطع الفيديو الذي نشره محمد رمضان على إعجاب وتفاعل كبير من قبل متابعيه، حيث عبر الكثيرون عن إعجابهم بإطلالته المرحة وروحه المضحكة خلال الرحلة. كما أشاد الجمهور بأدائه في الإعلان الذي قدمه مع أنغام، وأثنوا على طريقته الفكاهية في التعامل مع أصدقائه، وحرصه على مواكبة التريندات.

ads