الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامية مروة صبري تهاجم سمية الخشاب بسبب تصريحات الثانوية العامة

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 02:16 م
مروة صبري وسمية الخشاب
مروة صبري وسمية الخشاب


هاجمت الإعلامية مروة صبري الفنانة سمية الخشاب بعد تصريحاتها السابقة بشأن امتحانات الثانوية العامة، والتي إشارت من خلالها بأن الشهادة لا قيمة لها في هذا الوقت مما أثار غضب العديد من رواد التواصل الاجتماعي من بينهم مروة صبري.

 



مروة صبري تهاجم سمية الخشاب

 

وقالت الإعلامية مروة صبري في برنامجها قعدة ستات: في الثانوية العامة بتبقى محتاجة تشجيع ودعم اتفاجئنا بالفنانة المحترمة سمية الخشاب في عز الخوف والرعب والطلاب قاعدين بيذاكروا والأهالي بتدفع دم قلبها على الدروس ومرعوبين على أولادهم ونفسهم يجيبوا أعلى المجاميع، بتقولهم ولا تعليم ولا شهادة ولا نيلة اللي معاه فلوس هو اللي هيقدر يصرف على نفسه والشهادة هتعلمها قرطاس طعمية".

 



وأدانت مروة صبري أي مشهور يقوم بتقديم تلك النصائح خاصةً أنه يكون بمثابة قدوة حسنة لجمهوره لذلك يمكن أن يقتدي به، مؤكدة على  تلك التريحات لا تطلع إلا من شخص غير طبيعي.

 

واختتمت الإعلامية مروة صبري حديثها قائلة: "متسمعوش كلام سمية الخشاب الشهادة مهمة وبتحدد مصير".

 


اقرأ أيضا.. 


سمية الخشاب تثير الجدل بتدوينة غريبة لطلاب الثانوية العامة

 

وخلال الفترة السابقة؟ في ظل ما يشهده الطلاب من امتحانات ثانوية عامة قامت الفنانة سمية الخشاب كعادتها كل عام بتوجية بعض النصائح والإرشادات لطلاب الثانوية العامة على طريقتها الخاصة.

 

سمية الخشاب تثير الجدل بتدوينة غريبة لطلاب الثانوية العامة

 

ولكن هذا العام كانت النصائح مختلفة على غير العادة فكل مرة كانت تحاول تبسيط المناهج للطلاب وتلخيصها، لتثير الجدل بتدوينة غير متوقعة معلقة: "يا حبايبي الجو حر ملخصات ايه اسقطوا وخلاص".

 

ثم تابعت سمية الخشاب: "التعليم مبيحددش لا مصير ولا نيلة، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقي الشهادة هتقرطسها وتحط فيها طعمية".

 

وتفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي على تدوينة الفنانة سمية الخشاب بين المؤيد والمعارض البعض أيدها والبعض الآخر اتهمها بإحباط الطلاب وانتقدوا طريقتها في النصيحة.



اقرأ أيضا.. 



ads