الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برج الجدي اليوم.. لديك أعمال جيدة اهتم بها

الإثنين 01/يوليه/2024 - 05:31 م
حظ برج الجدي اليوم
حظ برج الجدي اليوم

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجدي ليوم الاثنين 1 يوليو 2024 ، بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.



وبرج الجدي ينضم إليه مواليد الفترة (من 22/12 إلى 20/1)، وهذه توقعات اليوم :











توقعات برج الجدي 




من الأبراج الأكثر حظا وتقدما وتألقا هي برج الجدي، مثل ما وعدتك من أول السنة أنت الملك على كل الأبراج مع وجود القمر في الثور الذي يؤهلك ان تكون الأكثر نشاطا وحركة أجواء ايجابية وممتازة، كما يقدم لك شهرة ومناصب عالية وحلول لمشاكل عقارية إدارية استشفائية وغيرها تأثيرات القمر في برج الثور يومي الإثنين والثلاثاء، لينضم إلى المريخ وأورانوس في مثلثات مع برجك، فتتطور الأمور وتفكر بتجديد جدول أعمالك، والذي سيضم عمل جديد، وتأسيس لنظرة مختلفة تجعلك تهتم بصحتك المعنوية والجسدية وتبدأ بالفعل عمل جديد، فهي فترة مهمة جدًا وتشعر بأن الحظ يحالفك ويعمل لصالحك ما يجعلك مميزا في كافة المجالات وتكون سباقا متميزا عن الآخرين بالتوفيق يا رب العالمين. 





اقرأ أيضا.. 





نصائح برج الجدي 



يجب أن تبني على أسس سليمة وأن تكون دقيق متفاني، سواء كان بالدراسة في الجامعة أو المسؤوليات المنزلية، كما يحمل تأخير وأعطال في البيت والسيارة تعب له علاقة بأحد الأولاد والأهل، بالنسبة لمواليد برج الجدي



 وحاول أن تتمالك أعصابك واحمي مصالحك ومعنوياتك من التراجع، وابتعد عن المشاكل اكتفي بالأمر البسيط، وانتبه من المحتالين وتأكد من أغراضك وانتبه من سوء التفاهم.


وحاول ان تستريح وتشحن نفسك بالطاقة الايجابية وأن تجهز نفسك للأخبار الجيدة يومي 26و27 مع انتقال القمر الى برجك جهز نفسك لكل شيء جديد وامور مصيرية حاسمة حاول ان تدلل نفسك وتستريح ومرر هذه الايام بأقل الخسارات، بالنسبة لمواليد برج الجدي.






مميزات برج الجدي 



ويتميز برج الجدي بأنه شخص عقلاني و دبلوماسي، ويتسم أصحاب برج الجدي بأنهم يحبون العمل، وهو من الأبراج الهادئة التي لا تفضل العصبية، ومواليد برج الجدي من الشخصيات الحنونة والمخلصة بشكل كبير.

أما عيوب برج الجدي فتتمثل في أنه من الأبراج التقليدية التي لا تحب التجديد والمغامرة، ويعتبر برج الجدي من الأبراج الغير عاطفية ، فهو ينظر للأمور بعقلانية تامه، وينظر لبرج الجدي على أنه شخصية رتيبة ومملة ، فبرج الجدي من الأبراج الغير مرنة في التعامل مع الاخرين ، فهو يتشبث بآرائه بشكل كبير.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجدي فهي حاول أن تعبر عن مشاعرك ، وان تترك وقت لعائلتك ، فالحياة لا تقتصر فقط على العمل ، ويجب أن تنفتح عن العالم ، وتتخلص من العزلة التي تضع نفسك بها.







اقرأ أيضا.. 

ads