الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ألقاب ياسمين عبد العزيز على مدار مشوارها الفني الأشهر«وحش الكون»

الإثنين 01/يوليه/2024 - 10:36 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد نشرها فيديو عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، تظهر فيه وهي تمارس بعض التمارين الرياضية رفقة مدربها في الجيم، وحظى هذا الفيديو على تفاعل وضجة واسعة لنجمة الجماهير التي تحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة.

 

فدائماً ما تتصدر ياسمين عبد العزيز التريند بمجرد مشاركتها لصور أو فيديوهات جديدة عبر حسباتها الشخصية إضافة إلى تصريحاتها المثيرة التي تضعها دائماً في صدارة المشهد.





 



مشوار ياسمين عبد العزيز


 

وكل هذا النجاح كان وراءه تعب ومجهود كبير فبدأت ياسمين عبد العزيز مشوارها الفني بالإعلانات ثم اتجهت بعد ذلك للتمثيل، ففي عام  1998 شاركت في مسلسل امرأة من زمن الحب، وقدمت شخصية فتاة جامعية، لتتوالى بعدها الأعمال السينمائية عليها والتي كان من بينهم فيلم رشة جريئة مع الفنان أشرف عبد الباقي وحقق هذا العمل نجاحاً كبيراً وصولاً لحريم كريم وعصابة الدكتور عمر وصايع بحر وزكي شان انتهاءً بالرهينة مع الفنان أحمد عز والدالة دودي.

 

ولمعت ياسمين عبد العزيز أيضاً في أدوار الدراما، فقد قدمت في 2017 أول عمل درامي لها بمسلسل هربانة منها، وواصلت النجاح في مسلسل هربانة منها مع الفنان أحمد العوضي، كما قدمت مسلسل ونحب تاني ليه مع الفنان كريم فهمي ومؤخراً مسلسل ضرب نار.


 






اقرأ أيضا.. 

نجم تركيا بوراك يوروك يتقدم لخطبة صديقته توانا يلماز في عيد ميلاده (صور)


ألقاب لقبت بها ياسمين عبد العزيز
 


كل تلك الأعمال البارزة جعلت ياسمين عبد العزيز تتربع على عرش النجومية وتحتل قلوب الجماهير وتصبح نجمة صف أول، ولقبت من خلالها بالعديد من الألقاب من بينها: وحش الكون، نجمة الجماهير، الدادا دودي، الممثلة الشاملة، نجمة الشباك الأولى.







 

 اقرأ أيضا.. 


ads