الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم «ابنة السفير» أوزار كايجيلار يثير الجدل بقبلة فاضحة على المسرح (صور)

الإثنين 01/يوليه/2024 - 05:00 م
أوزار كايجيلار أوغلو
أوزار كايجيلار أوغلو

يعرف أوراز كايجيلار أوغلو، المعروف بمسلسله التلفزيوني ابنة السفير، والذي اكتسب شهرة من خلال المشاريع التي شارك فيها، يظهر أيضًا بشكل متكرر على جدول أعمال الأخبار والصحف العالمية، وكثيرًا ما يثير أوزار كايجيلار أوغلو الجدل لعدة أسباب، آخرها واقعة أخلاقية مثيرة للجدل في مسرحية "شكسبير يقع بالحب"، نستعرضها في التقرير الآتي.








أوزار كايجيلار أوغلو يثير الجدل


ويتعرض أوزار كايجيلار أوغلو، الذي يحظى بالإعجاب بسبب المشاريع الفنية التي يشارك فيها، لانتقادات أحيانًا بسبب منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي وأحيانًا بسبب أسلوبه.

ووفقًا للأخبار الخاصة لمجلة Here، فإن أوراز كايجيلار أوغلو، الذي كان يركز على المسرح مؤخرًا، جاء إلى تصدر الصحف التركية والعالمية، هذه المرة بصور له وهو يتشاجر مع صديقه المشارك في بروفات المسرحية التي تسمى "شكسبير يقع بالحب”.

كما صنع الممثل الشهير أوراز كايجيلار أوغلو اسمًا لنفسه من خلال تركيزه على المسرح مؤخرًا، حيث أثار نجم مسلسل ابنة السفير، الجدل بمشهد أيضا، وهو يقبل فيه صديقه في التمثيل خلال التدريبات على مسرحية "شكسبير يقع بالحب"، ويُظهر هذا المشهد الجريء الجانب الفني للممثل وحرصه على تجاوز الحدود على المسرح.





اقرأ أيضا.. 






من هو أوزار كايجيلار أوغلو ؟ 


وقد اكتسب الممثل التركي الشهير أوزار كايجيلار أوغلو، المعروف بمسلسله التلفزيوني ابنة السفير، والذي يثري مسيرته بمشاريع فنية جديدة كل يوم، ويصنع لنفسه مكانة قوية في عالم المسرح والسينما، حيث تمكن كايجيلار أوغلو، الذي ظهر أمام محبي الفن بمسرحية "شكسبير يقع بالحب"، من إحداث فرق مع كل شخصية يلعبها.






اقرأ أيضا.. 

ads