الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصريحاتها عن عادل إمام.. أبرز أعمال الفنانة ميسرة وسيرتها الذاتية

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 07:01 م
ميسرة
ميسرة

تصدرت ميسرة تريند محرك البحث جوجل بعد حلولها ضيفة على برنامج شاي بالياسمين مع الإعلامية ياسمين الخطيب والذي تحدثت خلاله عن أعمالها الفنية ورأيها في مشد القبلة التي جمعتها مع الفنان عادل أمام في فيلم بوبوس، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أبرز أعمال ومسيرة ميسرة. 



من هي ميسرة ؟ 


ميسرة هي ممثلة مصرية، من أم لبنانية و أب مصري، من مواليد يوم 24 مارس سنة 1967، وعاشت فترة كبيرة من حياتها فى لندن و كانت بدايتها مسيرتها الفنية من خلال الغناء، ثم أحضرها إلى مصر الموسيقار حلمي بكر، وتخرجت من كلية الفنون التطبيقية قسم ديكور .

و كانت بدايتها فى مجال التمثيل سنة 2000 من خلال التلفزيون حيث شاركت بثلاث مسلسلات من أبرزها (جسر الخطر)، قبل أن تشارك فى العام الذي يليه بفيلم (حرامية فى كى جى تو)، توالت بعدها أعمالها اللى من أبرزها (عمر وسلمى، سيدنا السيد، السفارة فى العمارة). 



اقرأ أيضا.. 

فنانة مصرية تعرض الزواج على وائل الدحدوح







أدوار ميسرة فى السينما


 وشاركت ميسرة في فيلم حرامية فى كى جى تو و السفارة فى العمارة، وهو فيه ايه، وجعلتنى مجرم، و صباحو كدب، و بوبوس، و عمر وسلمى 2، و اللمبى 8 جيجا، واللى جاى أحسن، و الجيل الرابع، ودفع رباعى بقوة، و محمد حسين.





آخر أعمال الفنانة ميسرة



يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميسرة كان مسلسل سره الباتع الذي عرض في رمضان 2023 وحقق مجاحاً كبيراً بمشاركة نخبة كبيرة من أبرز نجوم الفن تحت قيادة مخرج العمل خالد يوسف.

والعمل تدور أحداثه حول السلطان حامد هو بطل شعبي يكرس حياته لكشف سر السلطان ليجد نفسه في مأزق وتتوالى الأحداث بالكثير من المفاجآت التي تحمل في طياتها الإثارة والتشويق.





اقرأ أيضا.. 

ads