الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تعود إلى أحضان زوجها بن أفليك بعد عطلة منفردة

السبت 29/يونيو/2024 - 09:24 ص
جينيفر لوبيز تعود
جينيفر لوبيز تعود إلى زوجها بن أفليك

عادت جينيفر لوبيز من عطلة أوروبية ساحرة للغاية، ويبدو أنها لم تضيع أي وقت في لم شملها مع زوجها بن أفليك، ووفقًا لصحيفة ديلي ميل، شوهدت جينيفر لوبيز متوجهة إلى مكتب زوجها بن أفليك في ولاية لوس أنجلوس اليوم الجمعة، الموافق 28 يونيو 2024. 








عودة جينيفر لوبيز إلى زوجها


جدير بالذكر أن جينيفر لوبيز كانت تقضي إجازتها في أوروبا، بينما بقي زوجها الممثل والمخرج بن أفليك في المنزل، حيث ظهر مرة بخاتم زفافه، ومرة بدون خاتمه. كما تم تصوير زوج جينيفر لوبيز، بن أفليك، أيضًا وهو يخبر المصورين، الذين كانوا ينتظرون خارج المنزل الذي يتقاسمه هو وزوجته، عن مدى خطورة إضاءة الأضواء أثناء خروجه من ممر منزله.

بينما صرح مصدر مؤخرًا قريب من جينيفر لوبيز تفاصيل رحلتها المنفردة إلى أوروبا، قائلا: "تحب جين قضاء العطلة في أوروبا خلال فصل الصيف، لقد كان من الجيد بالنسبة لها أن تشهد تغييرًا في الوتيرة وأن تتمتع ببعض المساحة للتنفس، فلقد كانت تعاني، كما أنها تحب الذهاب إلى وجبات العشاء الممتعة، والسهر حتى وقت متأخر من الليل، والاستلقاء في الشمس، وارتداء الملابس، والرقص، والتسوق".





اقرأ أيضا.. 



حقيقة الخلافات بين جينيفر لوبيز وبن أفليك
 


وشوهدت جينيفر لوبيز أيضًا وهي تستمتع بأسبوع الموضة في باريس 2024، وحاولت أن تظل إيجابية وسعيدة وسط غياب بن أفليك. وأوضح مصدر: "لم يكن هذا هو مشهد بن أبدًا، حتى عندما لم يكن لديه هو وجين أي مشاكل، جين لا تدع حقيقة أن بن ليس هناك يحبطها."

كما لم تتحدث جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك بعد عن حالة علاقتهما، لكن المغنية والممثلة تمنت لزوجها عيد أب سعيدًا قبل بضعة أسابيع، ووصفته بأنه "بطل عائلتهما وبطلها شخصيًا".

 





اقرأ أيضا.. 

ads