الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأزمة تتصاعد.. تفاصيل الخلاف بين كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي

الخميس 27/يونيو/2024 - 09:59 م
كيم وكلوي كارداشيان
كيم وكلوي كارداشيان


 

اشتدت الأزمة بين نجمتي تليفزيون الواقع كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي خلال حلقة هذا الأسبوع من برنامج the Kardashian’s التي تناولت خلاف كبير بينهما حول طريقة تربية كل منهما لأطفاله.

 



سبب خلاف كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي

 

 وبدأ الخلاف عندما واجهت كيم كارداشيان شقيقتها كلوي بطريقتها الغير لائقة في الحديث، واستذكرت كيم مكالمة شقيقتها كلوي لها في وقت سابق عندما سألتها عن إمكانية تصفيف شعر ابنتها شيكاغو التي تبلغ من العمر سنوات، شعرت كيم وقتها أن كلوي تحاول إيصال رسالة مبطنة لها حول أن شعر ابنتها لم يغسل جيداً، وجاء ذلك بالتزامن مع الفترة العصيبة التي كانت تمر بها كيم مع أطفالها الأربعة.

 

 من جانبها حاولت كلوي أن تتجاوز الأمر، كون شقيقتها كيم تمر بظروف وضغوطات في الفترة الأخيرة ولكنها لم تعرف إن كانت ستتجاوز تلك الأمور فيما بعد، متمنية ألا يطول لفترة طويلة.

 





كيم كارداشيان تشبه شقيقتها كلوي بهذة الشخصية

 

ويبدو أن حديث كلوي لم يعجب كيم بالمرة ولم ينجح في تهدأتها بل زاد من غضبها لتوجه لها بوابل من الهجوم على طريقة تربيتها لأطفالها وانعزالها، خاصةً أنها أم منطوية وتحاول مراقبة طفليها على الدوام.

 

 

واستنكرت كلوي طريقة كيم ومهاجمتها لها كونها أم صارمة ولم تفرط في حماية أطفالها، لافته أنه يجب أن تصبح كل أم كما تريد أن تكون، وما زاد من توتر الوضح هو وصف كيم لها بشخصية "بريندان فريزر" المنعزلة في فيلم "The Whale"؛ كونها تفضل البقاء في المنزل طوال الوقت بدلاً من الانخراط في الحياة العامة وحضور المناسبات.

 


 اقرأ أيضا..

ads