السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيما رادوكانو تسحق منافسيها في بطولة إيستبورن الدولية 2024

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 10:16 م
إيما رادوكانو تسحق
إيما رادوكانو تسحق منافسيها في بطولة إيستبورن الدولية 2024

تغلبت إيما رادوكانو على سلون ستيفنز 6-4 و6-0 لتتأهل إلى الدور الثاني من بطولة إيستبورن الدولية، اليوم الثلاثاء، الموافق 25 يونيو 2024، في معركة بين بطلة أمريكا المفتوحة السابقة. 







إيما رادوكانو تسحق منافسيها في بطولة إيستبورن الدولية 


وقد تعافت البريطانية إيما رادوكانو من كسر إرسالها مرتين في المجموعة الأولى قبل أن تسحق منافستها في المجموعة الثانية من بطولة إيستبورن الدولية، لتضرب موعدا في الدور الثاني مع جيسيكا بيجولا المصنفة الخامسة عالميا. 

فيما تراجعت إيما رادوكانو، التي فازت ببطولة أمريكا المفتوحة في تصفيات عام 2021، إلى المركز 168 عالميا بعد موسم 2023 المليء بالإصابات، قبل المشاركة في بطولة إيستبورن الدولية. 

كما غابت اللاعبة إيما رادوكانو، البالغة من العمر 21 عاما، عن بطولة فرنسا المفتوحة لكنها عادت للمنافسة في بطولة نوتنجهام المفتوحة على الملاعب العشبية في وقت سابق من هذا الشهر حيث وصلت إلى الدور قبل النهائي، بالإضافة إلى بطولة إيستبورن الدولية. 





اقرأ أيضا.. 







أسباب مشاركة إيما رادوكانو في بطولة إيستبورن الدولية


وأوضحت إيما رادوكانو أسباب مشاركتها في بطولة إيستبورن الدولية، بعد أن حصلت على بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة ويمبلدون التي تنطلق في الأول من يوليو المقبل: "أعتقد أن الأمر بالنسبة لي كان التأقلم مع الملعب".

وأضافت إيما رادوكانو: "لم ألعب مطلقًا في بطولة إيستبورن الدولية، ولم ألعب مطلقًا في هذا الملعب، وكل ملعب نلعب فيه بشكل مختلف قليلاً. ففي البداية، كنت أحاول معرفة الطريقة الأفضل بالنسبة لي للعب واستخدام لعبتي". 
 





اقرأ أيضا.. 


ads