الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالمستندات.. رد ناري من شقيق شيرين عبد الوهاب على اتهاماتها له

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 02:01 م
شقيق شيرين عبد الوهاب
شقيق شيرين عبد الوهاب


رد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب على مقاضاة شقيقته له وإدعاءاتها بأنه أساء استخدام توكيل قديم لها قد وقعت له عليه، وذلك بمستندات و منشور مطول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 


رد شقيق شيرين على إدعاءاتها الزائفة

 

وأوضح محمد عبد الوهاب شقيق شيرين بأن كل ما تردد على لسان شقيقته من تهم وافتراءات عارية تماماً من الصحة مستشهداً بمستند من  قرار النيابة العامة بحفظ القضية إدرايًا في كل الاتهامات التي وُجهت إليه بتاريخ 19 ديسمبر الأول 2022، أي قبل عامين.

 

وأكد شقيق شيرين عبد الوهاب أنه ظل متحفظاً بتلك التفاصيل لعدم إحراج شيرين أمام جمهورها أو الإساءة لها ولكن إصرارها على إيذاءه وتشوية صورته على حساب طليقها حسام حبيب هو ما دفعه للدفاع عن نفسه وكشف الحقيقية.

 

وأشار محمد عبد الوهاب في منشوره أن كل شيء موجود ومقيد نصاً إجابة وسؤال لدى النيابة، مشدداً على أنه تعرض للظلم الشديد على يدها وأنها كانت ستسبب في حبسه.

 


اقرأ أيضا..


أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها

 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية بعد نشرها بيان عن طريق محاميها ياسر قنطوش تتهم فيه شقيقها بالتعاقد مع المدعو محمد الشاعر دون علمها وقام بالاستيلاء على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي وهو ما اضطرها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدة.

 

 

وعلى جانب أخر دافع الفنان تامر عاشور عن شقيق شيرين عبد الوهاب وأسرتها مؤكداً على أن أهل شيرين هم أهل شيرين وكل ما تردد من أنباء لا صحة له.

 

 


اقرأ أيضا.. 


 

الكلمات المفتاحية
ads