الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب ليست الأولى.. 4 فنانات تحدين أسرتهن من أجل عيون الحب

الإثنين 24/يونيو/2024 - 09:09 م
أزمة شيرين عبد الوهاب
أزمة شيرين عبد الوهاب مع طليقها

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أزمتها الأخيرة مع شقيقها التي نشأت بعد تسريب تسجيل لطليقها السابق حسام حبيب، يدين فيه أسرتها بتهورها وتراجعها الفني وهو ما دفع شقيقها لاتخاذ إجراء قانوني في حقه لتدخل شيرين عبد الوهاب وتتحدى شقيقها وتدافع عن طليقها بل وتتهمه بالغدر والخيانة بالاشتراك مع المدعو محمد الشاعر لإيذائها فنيًا مطالبة الجميع بعدم الإنصات أو الاكتراث لما يقوله.



 

 شيرين عبد الوهاب تتحدى أسرتها من أجل حبيبها 



 

ولم تدهشنا شيرين عبد الوهاب بموقفها، فقبل ذاك دافعت باستماتة عن حبيبها السابق حسام حبيب، بعد توجيه شقيقها له التهم بأنه المتسبب في تدميرها وتعاطيها المخدرات، لتؤكد شيرين في أكثر من لقاء أن حسام حبيب لم يؤذيها، على الرغم من نفي الفنان تامر عاشور كل تلك التداعيات والانتهاكات التي وجهتها شيرين لأسرتها ولكنها مازالت تتحدى وتحارب أسرتها من أجل الحب.


 

ولم تكن شيرين عبد الوهاب الوحيدة فسبقها الكثير من الفنانات اللاتي تحدين أسرتهن من أجل الحب باختلاف المواقف، وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم أبرز تلك الفنانات:


 






أقرأ أيضا..

عمرو يوسف: اشتغلت سايس في أمريكا وبأقبض بالبقشيش




ياسمين عبد العزيز تلحق بشيرين عبد الوهاب 


 

دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على خطى شيرين عبد الوهاب، في خلاف كبير مع شقيقها بسبب علاقتها العاطفية مع الفنان أحمد العوضي التي انتشرت أصدائها بشكل كبير بعد تعاونهما معًا، في إحدى الأعمال الفنية ليخرج شقيقها عن صمته ويهاجمها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وهو ما أثار غضبها بشكل كبير، ودفعها لتعلن ارتباطها رسميًا بالفنان أحمد العوضي بمنشور مشترك من الثنائي: "بحبك يا ياسمين .. بحبك يا أحمد.. ومنذ اللحظة لم تعود العلاقة كما كانت بين ياسمين وشقيقها". 






 

 




أنغام على خطى شيرين عبد الوهاب 



 

تسبب زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم لها في مشاكل عدة مع نجلها الكبير، وذلك بسبب أنها كانت تكبره بفارق عمر كبير، إضافة إلى علاقة الصداقة التي كانت تجمع نجل أنغام مع نجل الفنانة أصالة، خالد الذهبي، التي كانت في ذلك الوقت زوجة المخرج طارق العريان، خال زوجة الموزع أحمد إبراهيم وهو ما زاد من الخلافات وقتها.



 







بوسي


 

كشفت الفنانة بوسي في لقاء سابق لها عن معاناتها مع عائلتها بعد تقدم نور الشريف لخطبتها التي رفضت أكثر من مرة بسبب تطلع والديها لتزويجها من شخص غني، ولكن رفضت بوسي وهددتهم بالانتحار وأصرت على زواجها من الفنان نور الشريف.



 







أصالة تقلد شيرين عبد الوهاب 


 

دخلت الفنانة أصالة نصري، مثل المطربة شيرين عبد الوهاب، في خلاف مع شقيقها أنس نصري في بداية زواجها الثالث من الشاعر فائق حسن، وانتشرت في تلك الفترة أنباء عدة عن نشوب خلاف بين الثنائي بسبب رفض أنس نصري لزواج أصالة وعدم حضوره الحفل الذي أقامته العائلة للتعارف ولكن رغم ذلك تحدت أصالة كل تلك المعوقات وتزوجت به.


 


 







اقرأ أيضا.. 

 الصور الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة


الكلمات المفتاحية
ads