السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عمرو دياب

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 08:56 م
فيلم نانسي عجرم وعمرو
فيلم نانسي عجرم وعمرو دياب

تحدثت المطربة نانسي عجرم في تصريحات تلفزيونية لقناة "الجديد": عن تفاصيل تعاونها مع الهضبة عمرو دياب في فيلم سينمائي قريبًا، وذلك وفقًا لما قاله رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل شيخ.




ماذا قالت نانسي عجرم عن فيلمها مع عمرو دياب؟ 




وقالت نانسي عجرم : "لحد دلوقتي مفيش تفاصيل كتير، ولكن اتكلمنا في موضوع الفيلم مع عمرو دياب، وأنا يسعدني أننا نجتمع أنا وعمرو في فيلم، وأكيد هتكلم لبناني في الفيلم، أو يمكن نخلط اللهجتين أخلي عمرو يتكلم لبناني وأنا مصري".


وكان قد أعلن رئيس هيئة الترفية تركي آل شيخ عن مفاجأة تجمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة نانسي عجرم، وذلك على هامش تواجده في العرض الخاص لفيلم أولاد رزق 3 بالسعودية.





اقرأ أيضا.. 

 





تجربة تمثيلية تجمع نانسي عجرم وعمرو دياب

 
وكتب تركي آل شيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "مع الغالي النجم الهضبة واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مره تجربة التمثيل لنانسي ... عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجره ورصيف نمره خمسه".
 
وقد أثار الفنان عمرو دياب موجة من الغضب بعد صفعه لمعجب له على وجهه عندما أراد التقاط صورة تذكارية معه، وهو يغني في أحد الأفراح، وهو ما عرضه لانتقادات لاذعة من رواد التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الفيديو بشكل كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعي مناشيدين نقابة الموسيقين المتمثلة في الفنان مصطفى كامل بضرورة التدخل السريع لمحاسبته على هذا التصرف الغير أخلاقي.





اقرأ أيضا.. 

الكلمات المفتاحية
ads