الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف دعم عمرو يوسف زوجته كندة علوش بعد الإعلان إصابتها بالسرطان؟

الإثنين 24/يونيو/2024 - 12:58 م
كندة علوش
كندة علوش


حرص الفنان عمرو يوسف على دعم زوجته الفنانة كندة علوش بعد الكشف عن إصابتها بالسرطان للعلن بعد فترة كبيرة من التكتم، ووجه الفنان رسالة مؤثرة لزوجته عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

رسالة دعم من عمرو يوسف لكندة علوش 

 

وكتب عمرو يوسف : الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين، لكن إنتي كنتي مؤمنة ومسلمة أمرك لله، ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن إنتي في عز تعبك ادتيهم قوة.

 

وتابع عمرو يوسف حديثه قائلاً: ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي مبطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان إنتي تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا.


 


اقرأ أيضا.. 


هل أزمة شيرين عبد الوهاب تنذر بفسخ خطوبتها؟



كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان

 

وقد أعلنت الفنانة  كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي خلال الفترة الماضية وذلك في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية منى الشازلي، لافته أنها مرت بتجربة قاسية منذ معرفتها بهذا المرض الذي اكتشفت وجوده أثناء فترة رضاعة ابنها، وعانت كثيراً مع هذا المرض لأن استعادت نفسها وصحتها ومازالت تستعيد المتبقي منها.

 



موقف لا ينسى لمحمد صلاح مع كندة علوش

 

كما كشفت كندة علوش عن موقف استثنائي ومميز من لاعب فريق ليفربول، المصري محمد صلاح، حيث حرص على مساندتها عبر مكالمة تليفونية وعرض مساعدته للكشف عليها والمكوث أيضاً في منزله لحين تعافيها من المرض، وهو ما اعتبرته كندة علوش أنه شيء يتعدى حدود الوفاء والنبل والاحترام من قيمة كروية مثل محمد صلاح.

 


اقرأ أيضا.. 

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على أزمة شقيقها وحسام حبيب

 

ads