الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريانا تخطف الأنظار بإطلالة مشاغبة حزينة في أسبوع الموضة بباريس (صور)

الأحد 23/يونيو/2024 - 10:49 م
إطلالة ريانا في أسبوع
إطلالة ريانا في أسبوع الموضة في باريس

أخذت ريانا أسلوبها في الشارع إلى جميع أنحاء العالم في أسبوع الموضة في باريس، ففي يوم الجمعة، حضرت المغنية عرض صديقها آيساب روكي للترويج لعرض أزياء الرجال لربيع وصيف 2024/2025، وظهرت ريانا لدعم عشيقها وشريكها منذ ما يقرب من أربع سنوات ووالد أطفالها، وتألقت المغنية بإطلالة أنيقة، وصفها البعض أنها "أنيقة ومشاغبة".








إطلالة ريانا في أسبوع الموضة في باريس 


ولحضور أسبوع الموضة في باريس 2024، اختارت المغنية ريانا فستانًا قصيرًا أبيض اللون يشبه النسخة الراقية من قميص Hanes بدون أكمام، مع عناصر الرباط عند الحاشية.

وعلى الرغم من الطقس الدافئ، ارتدت ريانا سترة منتفخة باللون العنابي، مع الحرص على إظهار بطانة الريش الأبيض.

وتحت السترة القصيرة، ظهر ثوب أخضر عسكري وقطعة من القماش الأحمر والرمادي، مما أضاف بُعدًا لمظهر المغنية، واختتمت ريانا إطلالتها (بالمعنى الحرفي للكلمة) بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي من الجلد الأبيض، والتي شهدت أحزمة جلدية مرصعة بالفضة تلتف حول قدميها وكاحليها.





اقرأ أيضا.. 







إكسسوارات ريانا تثير الجدل 


وقد جلبت مؤسسة شركة Fenty لمستحضرات التجميل، المظهر الحزين لملابسها من خلال إكسسواراتها، فعلى ما يبدو، كانت ريانا تتجه نحو العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث ارتدت سلسلة قلادة ذهبية وثلاث قلائد متقاطعة رقيقة، بالإضافة إلى عدد من الأقراط والأزرار الماسية، كما كانت تحمل محفظة بيضاء مبهرة ووضعت زوجًا من النظارات الشمسية الحمراء الجريئة أثناء مغادرتها العرض.

فيما حاكت سحرها بمظهر جريء للشعر، وهو تناقض صارخ مع طريقة تصفيف شعرها الطبيعي خلال حفل إطلاق مستحضرات العناية بالشعر الأخير، في وقت سابق من هذا الشهر. حيث أعادت ريانا بمفردها أسلوبًا كلاسيكيًا متهالكًا مستقلاً، وصبغت شعرها باللون الأسود لداكن، وصففته طويلًا ومستقيمًا، مع تسليط الضوء عليه بخطوط شقراء بلاتينية في جزء جانبي. 







اقرأ أيضا.. 

ads