الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسما إبراهيم تدعم شيرين عبد الوهاب بأزمتها الأخيرة: حبيبتنا كلنا

الأحد 23/يونيو/2024 - 11:50 م
أسما إبراهيم تدعم
أسما إبراهيم تدعم شيرين عبد الوهاب

حرصت مقدمة البرامج أسما إبراهيم علي دعم المطربة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع المطرب حسام حبيب وشقيقها محمد عبد الوهاب، وقالت أسما إبراهيم، في تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي X: "شيرين عبد الوهاب حبيبتنا كلنا، عارفة أنك بتواجهي الفترة الأخيرة ظروف صعبة كتير ممكن توقف أي شخص عن نجاحه". 





نصيحة أسما إبراهيم للمطربة شيرين عبد الوهاب 


ووجهت الإعلامية أسما إبراهيم رسالة ونصيحة إلى المطرب طة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس": نصيحتي ليكي واللي بتمناها إنك تقفي علي رجليكي وتركزي في شغلك وجمهورك اللي بيحبك وتركيزك دائما يكون علي بناتك اللي هيدوكي القوه انك تكملي وتبعدي عن أي مشاكل حواليكي. وختمت حديثها قائلة: "ربنا يرجعك بالسلامة يا شيرين .. كلنا بنحبك".



اقرأ أيضا.. 

هل أزمة شيرين عبد الوهاب تنذر بفسخ خطوبتها؟







أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة 


وقد علقت شبرين عبد الوهاب على الأزمة التي أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بشأن التسجيلات الصوتية المسربة لطليقها حسام حبيب والذي يدين خلالها شقيقها محمد عبد الوهاب بتراجع المستوى الفني لشيرين، وذلك عبر بيان أصدره محاميها ياسر قنطوش.


وجاء البيان كالتالي: "إزاء ما تم نشره فى الفترة الأخيرة من شائعات على مواقع التواصل الإجتماعي نالت مني ومن شخصي ومن فنى لذلك وجب توضيح الآتي"، وتابع البيان الخاص بالمطربة شيرين عبد الوهاب: "أنني قد تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لي وهو شقيقي / محمد سيد عبدالوهاب حيث أنني قد قمت في وقت سابق بتحرير توكيل رسمي عام وتوكيل خاص له بموجب رابطة الأخوة والثقة بيننا يحملا أرقام 3378 ( رسمي عام ) ، 3379 ( إدارة مصنفات فنية ) لسنة 2018 توثيق النزهة فقام بإستخدام التوكيلين في التعاقد مع المدعو / محمد الشاعر بذات تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بي وهذا غير منطقي ومن غير المعتاد أن يقوم الوكيل بالتعاقد في ذات يوم تحرير التوكيل وعلى الرغم من أن التصرف خارج حدود الوكالة وأن التوكيل لا يبيح له ذلك حيث أن التوكيل الرسمي، وقد قمت بإلغاء التوكيلين وفور علمي بهذا التعاقد قمت بتقديم بلاغ إلي معالي النائب العام مازال طي التحقيق".



وأستكمل البيان: "ومن وقت تحرير التوكيل وأنا لا أستطيع نشر أي شيء على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بي ولا أستطيع إدارتها ، وكذلك لا أتقاضى أي ربح من أى منصة على السوشيال ميديا بل على العكس قد تسبب ذلك لي في خسائر فادحة حيث قام الأخير بنشر أغنية لي دون علمي مما تسبب فى منازعات قضائية حيث قامت الشركة المنتجة بإقامة دعوى قضائية ضدي للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بيننا".









اقرأ أيضا.. 

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على أزمة شقيقها وحسام حبيب

الكلمات المفتاحية
ads