السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العارضة الجزائرية منى توجارد تتألق في أسبوع الموضة بباريس 2025

السبت 22/يونيو/2024 - 08:21 م
أسبوع الموضة في باريس
أسبوع الموضة في باريس 2024

قدمت العلامة التجارية 032c التي تتخذ من برلين مقراً لها، والتي تحولت إلى مجلة أزياء، مجموعتها من الملابس الكاجوال لربيع وصيف 2025 هذا الأسبوع في أسبوع الموضة في باريس، وتألقت عارضة الأزياء الشرق أوسطية منى توجارد في أسبوع الموضة في باريس 2024 لربيع وصيف الأزياء. 





  
 

إطلالة منى توجارد في أسبوع الموضة في باريس 


وقد ظهرت نجمة المنصة منى توجارد، التي تنحدر من أصول دنماركية وتركية وصومالية وإثيوبية وجزائرية، على مدرج العلامة 032c، من خلال المشاركة في أسبوع الموضة في باريس، ببدلة ضيقة مع سترة قصيرة وقميص أزرق بأزرار تحتها، وتم تعزيز مظهرها بظلال داكنة، وتم تسريح شعرها للخلف على شكل كعكة. 

بينما لم تكن العارضة الشرق أوسطية الوحيدة على المدرج في أسبوع الموضة في باريس، فقد انضمت إلى منى توجارد عارضة الأزياء المغربية البريطانية نورا عتال، التي ارتدت فستانًا أسود شفافًا يشبه شبكة صيد السمك.





اقرأ أيضا.. 







إطلالات 032c في أسبوع الموضة في باريس


وتحمل مجموعة 032c في أسبوع الموضة في باريس، التي صممتها ماريا كوخ، عنوان "كل شيء له أهميته"، وتضم الملابس الخارجية والبدلات الأنثوية وتنسيقات الدنيم المتنوعة التي تناسب النهار والليل.

كما تميزت سترات 032c بدون ياقات بأحرف قوطية متناغمة، في حين تم إقران سترات عسكرية وسراويل كارجو تشبه الصناديق في أسبوع الموضة في باريس، وتضمنت الإطلالات الجاهزة للحفلات فساتين شفافة مزينة بمئات من أحجار الراين. 

بينما ظهرت البدلات الأساسية بألوان الكاكي متعددة الاستخدامات، تليها الأجزاء السفلية المتلألئة، والسترات ذات القلنسوة المطبوعة عليها عبارة "ورشة العمل"، والقمصان الزهرية غير الواضحة التي تم تصميمها بالتعاون مع الفنان الجورجي الأمريكي كيتوتا أليكسي ميسخشفيلي، في أسبوع الموضة في باريس. 

 
 



اقرأ أيضا.. 

ads